الرئيسيةفيديوبالفيديو: هذا ما طلبه وزير الأوقاف الأردني الأسبق مهراً لابنته

بالفيديو: هذا ما طلبه وزير الأوقاف الأردني الأسبق مهراً لابنته

- Advertisement -

طلب الدكتور محمد نوح القضاة من طالب يد كريمته “ريناد” مهراً قدره دينار أردني مقدم، و114 ديناراً مؤخراً بعدد سور القرآن الكريم وفق موقع “السبيل” الأردني الذي نشر مقطع فيديو للوزير الأردني الأسبق.

وخلال الجاهة التي كانت  الجمعة وبحضور الدكتور عون الخصاونة اشترط الدكتور القضاة على العريس أن يكون حفل النساء في منزل والد العروس وبحضور الأقرباء من الطرفين دون الحاجة لعقده في الصالات وما يتبع ذلك من تكاليف.

وأضاف: “عقد الزواج يخلو من كل شرط يتعلق بالذهب، فهو زوج يلبس ما يشاء دون الشرط عليه كرامة لزوجته، وأن العقد يخلو من شرط الأثاث، فهو بيته إن شاء يسكن على الحصير وإن شاء يسكن على الحرير، ومن ائتمن على العرض لا يطالب بالمال”.

- Advertisement -

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. الله اكبر الله اكبر الله اكبر و النصر للاسلام وبارك الله فيك يا والد العروس و اكثر الله امثالك

  2. موقع (وطن يغرد خارج السرب) مشكور لنشر هذا الخبر الجميل الطيب . أعطى والد العروس مثلاً يحتذى به من كل والد فتاة يبحث لها عن الستر في زواج مبارك . هذا العريس القادم ليصاهر هذه الأسرة الكريمة ، التي يبدو أنها تنحدر من مشايخ أفاضل، سيكون مثل أولادهم . أرجو الله أن نسمع و نرى أخبارا عن من ييسرون أمور الزواح في عالمنا العربي حتى ييسر الله عليهم معيشتهم .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث