بالصور.. طفولة الرؤساء على موقع إسرائيلي

0

كيف كان الرؤساء العرب في طفولتهم، وشبابهم؟ سؤال طرحه موقع “nrg” الإسرائيلي، الذي قام بنشر عدد من الصور، قال إنها لتذكير القراء كيف كان أهم قادة الشرق الأوسط في طفولتهم.

تقرير الموقع الذي جاء بعنوان “ بالحملات..هكذا كان الزعماء العرب أطفالا”، عرض صورة للرئيس المصري عبد الفتاح عندما كان طفلا، وتظهره الصورة وقد بدت في عينيه نظرات الحزم والجدية.

 السيسي

الرئيس السيسي في طفولته

بينما نشر الموقع صورة الرئيس التركي رجب طيب مرتديا زيا رياضي (ترننج)، عندما كان في بدايات شبابه، وقد التقطت الصورة على ما يبدو خلال إحدى مباريات كرة القدم.

 أردوغان

أردوغان الرياضي

الموقع وصف الزعيم الشيعي اللبناني حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله، بالطفل الجميل، مضيفا “لا يمكن لأحد أن يظن من هذه الصورة أنه يوما ما سيتحول إلى واحد من اكبر الإرهابيين بالشرق الأوسط”.

حسن نصرالله

الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله

كذلك، نشر الموقع صورة لطفل جميل، ربما لا يتوقع من لا يعرفه أنه سيصبح رئيسا ويبيد شعبه بالبراميل المتفجرة ويقتل ما يزيد عن 250 ألف شخص، معظمهم مدنيين اطفالا ونساء وشيوخا، إنها صورة للرئيس السوري .

 بشار الأسد

بشار الأسد طفولة بريئة

“nrg” التابع لصحيفة “إسرائيل اليوم” نشر صورة للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني عندما كان طفلا في عربة صغيرة بصحبة والده الملك حسين ووالدته الملكة منى، وقال إن زوجته الملكة رانيا هي من نشرت الصورة على حسابها بموقع أنستجرام بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الملك.

 ياسر عرفات

الملك عبد الله الثاني على عربته الصغيرة

الصورة الأخيرة التي أوردها الموقع كانت للرئيس الفلسطيني الراحل في شبابه. وأوضح أن الصورة التقطت في أربعينيات القرن الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.