الرئيسية » أرشيف - المجلة » “أحضان وقُبَل” خلال خطبة شاب لزميلته في جامعة خاصة بالأردن !

“أحضان وقُبَل” خلال خطبة شاب لزميلته في جامعة خاصة بالأردن !

(خاص – وطن / وعد الأحمد) في خطوة وصفت بأنها بعيدة عن العادات والتقاليد التي أشتُهر بها المجتمع الاردني احتفل عدد من طلاب جامعة “جدارا” الخاصة في مدينة إربد، بخطبة طالب وطالبة وسط حضور اقتصر على طلاب الجامعة ذاتها فقط.

 

وتداول ناشطون شريط فيديو يُظهر عشرات الطلبة من الذكور والإناث وهم يقفون في ساحة ترابية على الجانبين وفجأة يقترب الشابان من بعضهما ليتعانقا وسط تصفيقٍ حاد من الطلبة الحضور الذين بدأوا يرمون عليهما الورود ويرشونهما برذاذ الثلج.

 

ويظهر في الفيديو كذلك، الشاب والشابة وهما يحتضنان بعضهما كما في الأفلام السينمائية، وسط التصفيق والصفير من الحضور ويُسمع صوت شاب وهو يقول: “في شي غلط يا أخوان صحوهم” ويبدأ العريس بتلبيس خاتم الخطبة لعروسته ثم تقبّل العروس رأس عريسها ويُسمع أصوات سخرية من بعض الطلبة الآخرين.

 

يُشار إلى أن “هناك نحو 96 ألف فتاة تجاوزن سن 30 عاماً ولم يسبق لهن الزواج في الأردن التي يبلغ عدد سكانها نحو ستة ملايين نسمة، وبحسب دراسة أجرتها “جمعية العفاف الخيرية” الأردنية شملت من تجاوز سن 15 عاماً كان هناك أكثر من 1,5 مليون شخص غير متزوج في المملكة حتى نهاية عام 2007 بينهم نحو 800 ألف من الذكور وقرابة 740 ألفاً من الاناث.

حدث في #الاردن #اربد وفي احدى الجامعات الخاصة ما رأيكم بهذا التصرف بعيداً عن الاهل والعادات والتقاليد ..؟؟

Posted by ‎سواليف احمد حسن الزعبي‎ on Tuesday, December 29, 2015

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.