“نحس” الجسمي يصل إلى السعودية بعد أن قال: “البنزين أرخص من الماي” وسعوديون: حرام عليك

في واقعة جديدة طريفة تتعلق بالفنان الاماراتي حسين الجسمي الذي بدأت تلتصق به صفة “النحس” وجه مواطنون سعوديون نداء للجسمي بالبعد عنهم وعن بلادهم بعد أن طالها “نحسه” .. حسب تعبيرهم.

وكان الجسمي قد كتب عبر حسابه على “تويتر” قبل فترة تغريدة تتغنى برخص اسعار البنزين في السعودية قائلا “أجمل شى في السعودية انه البنزين أرخص من الماي” أي “المياه ” فقررت الحكومة السعودية  اليوم رفع اسعار البنزين لضبط الموازنة العامة من خلال رفع الدعم تدريجيا عنه .

وكان الكثير من المغردين قد تناولوا بتندر مصير البلدان التي غنى لها الجسمي أو غرد عنها وكانت البداية بمصر التي تدهور وضعها بعد أغنيته الشهيرة”بشرة خير” كما غنى لفرنسا فوقعت التفجيرات ثم روسيا فتم تفجير طائراتها وهكذا عشرات المواقف.

لكن الجسمي ينفى علاقة أغنياته او مواقفه بالمصائب التي تتساقط على اصحاب المواقف ويقول انها مجرد مصادفات لكنه تحول الى العصبية مؤخرا ازاء انتشار الحديث عن “نحسه” وقام بعمل “بلوك” لعدد من الاعلاميين والفنانين الذين تهكموا عليه وتحدثوا عنه بسخرية خاصة مطالبة البعض له بالغناء لإسرائيل أو ايران ولو مرة.!!

تغريدة الجسمي

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. أتمنى من كل قلبي أن يغني الفنان (حسين الجسمي) لكل من (بشار الأسد ، بوتين ، علي صالح ، ابناء زايد) ! يا حسين ، اعتبر هذه الأغاني خدمة لشعبك العربي الذي ينتظر بفارغ الصبر زخات من المصائب على هؤلاء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث