الرئيسية » الهدهد » النظام المصري يستبق ذكرى الثورة بتسريبات لـ”الإخوان”

النظام المصري يستبق ذكرى الثورة بتسريبات لـ”الإخوان”

ظهرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مؤخرًا، تحمل اسم «IkhwanLeak ») تسريبات الإخوان)، تتوعد بنشر 15 ساعة تسريبات من داخل مكاتب ومنازل عدد من القيادات الإخوانية بدءًا من اجتماع  خيرت الشاطر بحملته عندما كان مرشحًا للرئاسة.

اللافت للنظر، أن الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، كانت من أوائل الأشخاص الذين أيدوا الصفحة التي نشرت (برومو) لتلك التسريبات وسجلت إعجابها بها. وقالت الصفحة في عدة منشورات لها: «التسريبات اللي عندنا تتضمن اجتماع الشاطر الأول بأعضاء حملته الرئاسية في نفس يوم إعلان ترشحه في المركز العام للجماعة اللي اتحرق في المقطم».

وأضافت:« تسريبات من داخل مكتب ومنزل خيرت الشاطر لأول مرة بالصوت والصورة تعرض بالتفصيل المخطط الكامل لاحتلال مصر وتدمير الدولة المصرية».

وتابعت في منشور آخر:« أكتر من 15 ساعة تسجيلات بالصوت والصورة من اجتماعات الإخوان الداخلية وجلساتهم الخاصة..مفاجآت وأسرار تكشف للمرة الأولى».

 وقالت الصفحة المزعومة :«نشر الإخوان تسريبات كتير لخصومهم معتوهمين إن عندهم حصانة من التسريب, النهارده بنقولهم إن الوهم ده طلع غلط.. إرهاب بإرهاب وتسريب بتسريب»، حسب الصفحة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.