الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةالهدهد"فيديو": لِمن قال "أحمد الطيبي" صرماية إخواننا المسيحيين بتسواك وبتسوى اللي خلّفوك"؟!

“فيديو”: لِمن قال “أحمد الطيبي” صرماية إخواننا المسيحيين بتسواك وبتسوى اللي خلّفوك”؟!

- Advertisement -

هاجم العضو العربيّ في الكنيست الإسرائيلي، النائب عن القائمة المشتركة، أحمد الطيبي، رئيس حركة “لهافا” بنتسي جوبشتاين الذي وصف المسيحيين بأنهم “مصاصي دماء”، وقال في جلسة للكنيست: “صرماية إخواننا المسيحيين بتسواك وبتسوى اللي خلّفوك”.

 

وأضاف:”كتب جوبشتاين أموراً فظيعة ضد المسيحيين وضد المسلمين، يقول إن المسيحيين مصاصي دماء يجب طردهم، طردهم من أين ؟ من وطنهم من أرضهم من بيتهم”.

 

وتابع:”لا أحد يعمل لهم معروفاً لأنهم هنا كما لا أحد يعمل معروفاً لسكان أم الفحم لأنهم هنا لا للمسلمين ولا للمسيحيين أما اليهود المؤمنون بالتسامح والحياة المشتركة، يجب أن يثوروا ضد هذا الشخص الحقير وكل ما يرمز له ضد العنف والتحريض”.

 

- Advertisement -

وأضاف:” أقول له ما قاله الإمام الشافعي “أعرض عن الجاهل السفيه فكل ما قاله فهو فيه فلا يضر نهر الفرات يوما إذا خاض بعض الكلاب فيه”.

 

كما هاجم الطيبي، عصابة ” تدفيع الثمن”، التي دخلت مرة أخرى إلى قرية “بيتلو”، واقتحامها بيت مواطن يدعى “حسين نجار” وكسرت نافذة منزله وألقت قنبلتي غاز داخل البيت.

 

وتابع الطيبي: “لا شك أنها محاولة قتل وبأعجوبة لم يكن هناك دوابشة ثاني، لم تكن هذه المرة الأولى التي يصل فيها مستوطنون ويعتدون على هذه البلدة ، إنها المرة الرابعة حيث أن المرة الأخيرة قبل أسبوع بالإضافة إلى أن سكان هذه البلدة والبلدات في المنطقة لا يستطيعون قطف زيتونهم فى أراضيهم لأن الجيش الإسرائيليّة يمنعهم”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث