الرئيسية » الهدهد » “حزب النور السلفي” يهاجم حماس بسبب نعيها “القنطار” ويقدّم لها “نصيحة”

“حزب النور السلفي” يهاجم حماس بسبب نعيها “القنطار” ويقدّم لها “نصيحة”

وطن- هاجم عضو مجلس النواب المصري عن “حزب النور”، أحمد الشريف، قيام حركة المقاومة الاسلاميّة “حماس”، بسبب نعيها القيادي في حزب الله اللبنانيّ سمير القنطار، الذي قتل في سوريا .

وكتب “الشريف” على حسابه بموقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي: “الإحساس يا حماس، نصيحة و نداء لقادة حركة المقاومة الفلسطينية حماس، سبق وقمت بزيارتكم في قطاع غزة ضمن وفد من البرلمان المصري، بقيادة رئيس اللجنة العربية النائب والباحث بمركز الأهرام للدراسات الدكتور محمد السعيد إدريس، وقدمت نصيحة لإسماعيل هنية والدكتور يونس الأسطل والدكتور خليل الحية، مضيقًا “أنا مضطر لتقديم نصيحة أخرى لكم هنا لعلها تصل إليكم”.

بين “القنطار” و”علوش”.. هكذا تلعب “حماس” على الحبلين في سوريا

وأضاف “الشريف”: “النصيحة هي أن قضية القدس هي قضية كل العرب والمسلمين السنة، و المعركة مع اليهود معركة دين وعقيدة وليست أرض فقط، مضيفًا: “سلمت منكم إيران الرافضية الشيعية ولا تسلم منكم مصر، مجاملتكم الدائمة والظاهرة لإيران تخسركم كل الجيران”.

وتابع قائلاً: “مصر بشعبها وجيشها بلد مسلم وليس كافر، و نحن في مصر نحب فلسطين وشعبها ولهم حقوق ونخاف من العلاقة المشبوهة مع إيران ومن علاقة خالد مشعل مع دمشق والنصيرية، مضيفًا: “لن أنسى تغريدات موسى أبو مرزوق لبشار”.

واختتم: “بالله عليكم في توقيت تهدم فيه دولة ويقتل فيه الأطفال بسوريا والمجرم السفاح القاتل الدموي شارك في قتل الكبار والصغار والرجال والنساء في مذابح عدة وله صولة وجولة مع أياد علاوي والمالكي وبشار تكرمون قاتل وتبيعون أمة أفاضل ألا تستحون من ذلك”.

كانت دعت حركة حماس المجتمع الدولي بعد مقتل القنطار إلى تحمل مسؤولياته تجاه هذه “الانتهاكات”، كما نعت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس القسام  القنطار.

يشار إلى أن معظم الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، ادانت اغتيال القنطار.

“القسام” تنعى “المناضل سمير القنطار” .. واسرائيل تستنفر تحسباً من ردّ “حزب الله”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““حزب النور السلفي” يهاجم حماس بسبب نعيها “القنطار” ويقدّم لها “نصيحة””

  1. ليس لاحمد ولا شريف ، الى كلب من كلاب العرص والصليب . سلم منكم الاسد ولم يسلم قتلى الاسد ، سلمت منكم اسرائيل ولم يسلم منكم الاقصى الذي انكرتم وجوده ، سلمت منكم شرموطات مصر لم تسلم منكم حرائر مصر ، يقول رب العزة ، ومن يتولهم منكم فانه منهم، فانت من الملاحدة الصليبيين والمرندين واليت من حارب العربية وجرم خالد بن الوليد ومنع اسم عقبة بن نافع من الكتب ، موعدكم الصبح يا كلب . حظكم ان الاخوان معاتيه وسياتي يوم يعود الحق في مصر . والواجب ان تححرقوا وتداسوا بالمجنزرات كم تم لشهداء رابعة

    رد
  2. سمير القنطار شهيدا رغما عن أنفك ايها الداعشي القذر التكفيري ،، والله انت سبب الكوارث التي شوهت الدين الاسلامي حسبي الله ونعم الوكيل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.