الرئيسية » حياتنا » تيم حسن: أفكر بالزواج.. ولا خلاف مع نادين نجيم

تيم حسن: أفكر بالزواج.. ولا خلاف مع نادين نجيم

وطن – أعلن الممثل السوري تيم حسن نيّته الزواج مرة أخرى، مشيراً إلى أنه يفكر بالأمر بجدية بعد تجربة الطلاق التي مرّ بها مع مواطنته ديمة بياعة والتي أنجب منها طفلين.

 

حسن وصف الزواج بأنه “أمرٌ ضروري، لكن الموضوع له وقته ويحتاج إلى دراسة أعمق” حسب صرّح لموقع ”فن”.

 

على صعيدٍ آخر، نفى حسن خلافه مع الممثلة اللبنانية نادين نجيم أو مواطنه المخرج حاتم علي، متحدثاً عن نوعية النصوص التي يبحث عنها للحفاظ على النجاح الكبير الذي يتمتع به في الدراما، كما استبعد خوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية قريباً.

لماذا منع تيم حسن ونادين نجيم من نشر صورهما؟

 

حسن قال إن رفضه العمل في مسلسل “السمرة” الذي تؤدي نجيم دور بطولته، نابعٌ من عدم اقتناعه بالدور، مؤكداً أن أي أقاويل تتردد حول خلافه معها “ما هي إلا شائعات لا صحة لها أبداً، فهي نجمة رائعة وصديقة عزيزة جداً”.

تيم حسن ونادين نجيم

كما أكد أن علاقته مع المخرج حاتم علي متينة، لا يمكن أن يشوبها شيء، وأن مشاريع عديدة بانتظارهما، أما مسألة عدم تعاونهما منذ فترة طويلة فتعود لانشغالهما بأعمال أخرى لا غير.

 

أما بالنسبة للعب وسامته دوراً قوياً في نجاحه، فأكد حسن أن هناك من الممثلين من يفوقه وسامة وحضوراً لكنهم فشلوا، “لأنهم لم يجتهدوا في تطوير أنفسهم من حيث مضمونهم الداخلي، وأرجع سبب تميزه إلى الاهتمام بأدق التفاصيل المتعلقة بالشخصية التي يؤديها، والاجتهاد الدائم في تطوير الشخصية التي يلعبها، والحرص على الانسجام مع فريق العمل والمخرج”.

 

شاهد كيف ضربت نادين نسيب نجيم قصي خولي وسقطت فوقه!

 

وحول فكرة خوض تجربة التقديم التلفزيوني، فقال الممثل السوري أنها لا تشغله حالياً، رغم نجاح العديد من الممثلين السوريين والعرب في ذلك، لحرصه على التركيز على الأعمال الدرامية التي تستحوذ على النسبة الأكبر من وقته، إلا أنه قال إنه سيفكر في الأمر إذا ما عرض عليه تقديم برنامج يحمل أهدافاً نبيلة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.