الرئيسية » الهدهد » صحيفة تكشف أن عناصر من حزب الله وخبراء ايرانيين تواجدوا مع “وفد الحوثيين” بسويسرا

صحيفة تكشف أن عناصر من حزب الله وخبراء ايرانيين تواجدوا مع “وفد الحوثيين” بسويسرا

نقلت صحيفةالشرق الأوسط”، عن مصادر قريبة من المفاوضات أن “دبلوماسيين وخبراء إيرانيين كانوا موجودين إلى جانب عناصر أخرى في بلدة بييال بضواحي جنيف السويسرية، التي تدور فيها المشاورات بين الحكومة اليمنية الشرعية ووفد الانقلابيين برعاية من الأمم المتحدة”.

 

وأشارت إلى أن “ناصر أخضر، وهو عضو فاعل في الحزب اللبناني المدعوم من إيران٬ ويشغل منصباً كبيراً في قناة المنار التابعة للحزب كان من بين الموجودين مع الوفد الحوثي”.

 

وكان الحوثيون سعوا خلال الأيام الثلاثة الفائتة إلى عرقلة المشاورات٬ وتغيبوا عن الجلسات التفاوضية أكثر من مرة .

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صحيفة تكشف أن عناصر من حزب الله وخبراء ايرانيين تواجدوا مع “وفد الحوثيين” بسويسرا”

  1. لاشك مما نشرته الصحيفة حول تواجد خبراء إيرانيين ولبنانيين من حزب الله ضمن فد الحوثيين إن لم يكن على العلن وإلاّ سيكونون خلف الستار لأنّ إيران هي رأس البلاء في حرب اليمن وإلاّ جماعة الحوثي لايُعتبروا شيءٌ في مكوّان المجتمع اليمن فهم ليسو إلاّ أسرة صغيرة تبرمجت بالفكر الإيراني مطلع التسعينييات فأستغلتهم إيران بالتزامن مع الوضع الذي مرّت به اليمن مع الرئيس المخلوع فإذاً تواجدهم ضمن الوفد أمر طبيعي لأنّ الحوثي ولاجماعة الرئيس المخلوع غير قادرين علي طمطيط الحوار ولا المماطله بقدر مالإيران من خبرة بذلك.

    رد
  2. الشرق الأوسط صحيفة سعودية، فلا غرابة التفنن في الكذب. حتى لو كان لأيران وحزب الله مصالح في المفاوضات ،هل أيران وحزب الله بحاجة لحضور الإجتماعات “شخصيا” حتى يمليا أوامرهم؟ خصوصا أن الحوثيون لهم علاقات قوية مع أيران. أيران تسيطر على 4 عواصم عربية من العراق ولبنان وسوريا واليمن .شر البلية ما يضحك، صحيفة الشرق الأوسخ لا تجيد إلا الأكاذيب الرخيصة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.