الرئيسية » الهدهد » البحرين تحذر مواطنيها: سنعاقبكم اذا تعاطفتم مع هذه التنظيمات

البحرين تحذر مواطنيها: سنعاقبكم اذا تعاطفتم مع هذه التنظيمات

 

أعلنت السلطات البحرينية عن “اتخاذ سلسلة من الإجراءات الأمنية والقانونية التي وصفتها بالصارمة ضد المنظمات والأشخاص الذين يتعاملون بأي شكل من الأشكال مع المنظمات الإرهابية”.

 

وأوضحت السلطات البحرينية أنه “سيتم اتخاذ سلسلة من الإجراءات الأمنية والقانونية الصارمة ضد المنظمات والأشخاص الذين يتعاملون بأي شكل من الأشكال مع المنظمات الإرهابية والمنضمين لها ومن يرفعون صورا أو شعارات أو رموزا لدعمها، أو التعاطف معها، بما في ذلك الاستثمارات والأعمال التجارية والاقتصادية والأنشطة التي تأخذ غطاء الاعمال الخيرية والحسابات البنكية والتحويلات المالية.”

 

وأشارت في بيان إلى ان “السلطات البحرينية قامت باعتبار “حزب الله” وتنظيم 14 شباط وسرايا الاشتر وسرايا المقاومة منظمات إرهابية وتأتي هذه الإجراءات مواكبة لما أعلنته دول مجلس التعاون الخليجي بشأن التعامل مع هذه المنظمات الإرهابية والنظر في اتخاذ اجراءات ضد المتعاونين معها ويقيمون على أراضيها.”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “البحرين تحذر مواطنيها: سنعاقبكم اذا تعاطفتم مع هذه التنظيمات”

  1. لا تقلقوا يا حكومة البحرين، شعب البحرين لا يوالي الإرهابيين وهم أشد خوف من يعتدوا على دماء الأبرياء. عليكم إعتقال من بايعوا أبوبكر البغدادي في أحد مساجد البحرين والفيديوات منشورة على الإنترنت ، ومن هددوا ملك البحرين والبلد نفسها ، ومن وقفوا امام السفارة الأمريكية في البحرين حامليين أعلام القاعدة ومنهم ناصر الفضالة الموالي لحكومة البحرين، وعادل المعاودة وعبد الحليم مراد الذين ضهروا في فيديوا في سوريا جالسين مع الإرهابيين من القاعدة وداعش والنصرة. لكنكم ياحكومة البحرين لن تعتقلوهم لأنكم أنفسكم الدواعش والقواعد وبوكو حرام، وتؤيديون الإرهابيين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.