الرئيسيةالهدهد"الشروق" الجزائريّة تستغرب من مصافحة "الرجوب" وابتسامته المحيّرة لنظيره الاسرائيلي !

“الشروق” الجزائريّة تستغرب من مصافحة “الرجوب” وابتسامته المحيّرة لنظيره الاسرائيلي !

استغربت صحيفة “الشروق” الجزائرية، من مصافحة رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني “جبريل الرجوب” لنظيره الاسرائيليّ، بابتسامة قالت إنها “محيرة”.

 

جاء ذلك في الوقت الذي تتحدّث فيه بعض الأوساط عن إمكانية برمجة مباراة ودية بين المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم ونظيره الفلسطيني قريباً.

 

ويطرح مقترح إقامة مباراة ودية بين (محاربي الصحراء) و (الفدائيين) أكثر من علامة استفهام، “ورئيس اتحاد الكرة الفلسطيني  لا يجد حرجا في مصافحة الصهاينة وبإبتسامة تعكس انشراح الصدر والسعادة الغامرة، بل ويثمّن قرارات العدوّ!؟”، بحسب الشروق

 

وأعرب رئيس اتحاد الكرة الاسرائيلي عوفر عيني، الخميس، عن أمله في تنظيم مباراة “ودية” بين المنتخب الذي يمثل كيانه ونظيره من دولة فلسطين.

 

جاء ذلك بعد لقاء جمع عوفر عيني برئيس اتحاد الكرة الفلسطيني جبريل الرجوب، وبتنظيم من الفيفا التي أرسلت ممثلها الجنوب إفريقي طوكيو سيكسوال إلى الأراضي الفلسطينية المحتلّة، لإذابة جليد الخلافات بينهما.

 

وقال عوفر عيني في تصريحات نقلها موقع الفيفا: “مباراة كروية بين منتخبي البلدين (فلسطين/ الكيان الصهيوني) ستؤكد لنا إن التعايش السلمي ممكن”.

 

من جانبه، قال جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفسطيني: “أنا سعيد لمواصلة المباحثات البنّاءة. أثمّن ما يقوم به عوفر عيني”!؟

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث