الرئيسية » الهدهد » زوجة عميد”الآداب”: خالد يوسف وضع يده على “…” وعانقني بالقوة

زوجة عميد”الآداب”: خالد يوسف وضع يده على “…” وعانقني بالقوة

وطن- قررت نيابة شمال الجيزة الكلية اتخاذ عدد من الإجراءات، في بلاغ عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، ضد المخرج خالد يوسف، الذي يتهمه بالتحرش بزوجته، وأوضحت مصادر قضائية أنه لن يتم الإفصاح عن هذه الإجراءات حاليا.

 وأكدت زوجة عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، 30 عامًا،  في التحقيقات التي أجراها المستشار مدحت مكي رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، مضمون البلاغ الذي تقدمت به للشرطة، الذي تضمن أنها تقابلت مع المخرج صدفة بمهرجان الإسكندرية السينمائي، في سبتمبر الماضي، وكانت برفقة زوجها، وعندما شاهدته طلبت التقاط صورة تذكارية معه، فوافق، وقال لها «أنا اللي ممكن أتصور معاكي»، مشيرة إلى أنه دار بينهما حوار أخبرها فيه أنها تملك وجهًا سينمائيًا، وأنه سيساعدها في العمل السينمائي.

فيديو.. محامي خالد يوسف: سيدة التحرش دعته لإقامة علاقة وأرسلت له صورا جنسية

وأضافت صاحبة البلاغ، في التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، أن يوسف طلب منها أن تحضر لمكتبه بميدان لبنان في المهندسين، لإجراء اختبارات التمثيل، فحضرت مع زوجها ودخلت بمفردها، فطلب منها أداء بعض الانفعالات كالغضب والدلع والإغراء.

 وأضافت أن خالد يوسف تحرش بها جسديا، قائلة: «وضع يده على (…)، وعانقني بالقوة، فقلت له أنت قليل الأدب وحاولت أهرب، وطلب مني عدم إبلاغ زوجي».

وتابعت: «ترك المخرج المكتب وذهب إلى غرفة أخرى، وأخذ معه هاتفي المحمول، وعندما بحثت عن الهاتف لم أجده، ثم عاد وأعطى لي الهاتف وأخبرني بأنه حصل على صور وفيديوهات خاصة بي».

وأضافت: «قالي الصور بتاعتك عندى وهبقى أديهالك لما أجيلك إسكندرية، وقلت لجوزي بعد ما رجعنا إسكندرية، وفوجئت بعدها بـ3 سيدات حاولن دخول البيت عندي وعملوا كأنهم صاحباتي، فشكّيت فيهم وحاولوا يهربوا بس استعنت بالجيران والحارس، وألقت الشرطة القبض عليهن».

واستمعت النيابة أيضا لأقوال عميد كلية الآداب، زوج الشاكية، الذي قرر أنه أعد البلاغ منذ فترة ولم يرغب في تقديمه خلال فترة الانتخابات حتى لا تعتبر معركة سياسية انتخابية.

فيديو.. خالد يوسف يرد على اتهامات أحمد موسى: «أنا اللي بيتحرشوا بيّ»

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “زوجة عميد”الآداب”: خالد يوسف وضع يده على “…” وعانقني بالقوة”

  1. هذا سمسار فاحشة ( قواد ) فلا نستغرب من تصرفات أناس تعمل في الفن . المعروف أن عالم الفن مليء بالعهر والفسق .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.