الرئيسية » الهدهد » إبراهيم عيسى يوجه هذه الرسالة لسامح شكري بعد “حادثة ميكروفون الجزيرة”

إبراهيم عيسى يوجه هذه الرسالة لسامح شكري بعد “حادثة ميكروفون الجزيرة”

وطن- شنّ الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، هجوماً على وزير خارجيّة بلاده سامح شكري، على خلفية فشل المفاوضات المصرية، معتبرا أن شكري لجأ إلى “مواجهة الميكروفون”، بدل مصارحة الناس بفشل المفاوضات.

وقال عيسى، خلال برنامج “مع إبراهيم عيسى”، على قناة “القاهرة والناس”، موجهًا رسالة إلى وزير الخارجية، سامح شكري: “إننا نخرج من اجتماعات سد النهضة نسمع كلامًا فارغًا، وهراءً، يدل على أننا نخرج من فشل إلى فشل، وإهدار لقيمة مصر وهيبتها وكبريائها، وإذ بنا نغطي على هذا الفشل بوضع ميكروفون تحت الترابيزة، لنصبح في مواجهة هذا الميكرفون وليس مفاوضات فشلنا بها”.

وأضاف: “بدلاً من مصارحة الناس بفشلنا في المفاوضات، نحرك ميكروفونًا وكأن هذه هي مصر التي تكره أو تُعادي ميكروفونا.. أو يُعكر صفوها ميكرفون تابع لقناة صهيونية عميلة”.

ووصف الإعلامي إبراهيم عيسى، المفاوضات المصرية السودانية الإثيوبية حول سد النهضة، بالفاشلة، مؤكدًا أنها مضيعة للوقت ولهيبة مصر.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “إبراهيم عيسى يوجه هذه الرسالة لسامح شكري بعد “حادثة ميكروفون الجزيرة””

  1. العميل انت واللي زيك يامعرص وانت مشفتش حاجه صبرك والله انت واعلام الدعر بتاع العرص الكبير بتاعكوا حتشوفوا حاجه عمر اهل اهلكو ماشفتوها ياشوية رمامه ياشوية زباله حتعطشوا يازباله ولعلمك يامعفن الثوره الجايه ثورة جياع يامنتن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.