شقة وسيارة بـ600 ألف جنيه مكاسب الممثلة حنين من الدعارة

1

كشفت أوراق التحقيق في قضية الممثلة المضبوطة في قضية تجارة الجنس، أنها قد سبق اتهامها في قضيتي آداب بمنطقتي قصر النيل والعجوزة، بالإضافة إلى قضية تعدي على شرطي.

وأوضح محضر التحريات المقدم للنيابة أن الممثلة متهمة بممارسة وإدارة مسكن لتجارة الجنس، وكشفت التحقيقات معها امتلاكها للشقة محل الواقعة بمنطقة حدائق الأهرام وقيمتها 400 ألف جنيه، إضافة إلى سيارة بقيمة 200 ألف وجميعها من متحصلات ممارسة الجنس.

وجرت التحقيقات مع المتهمة أمام نيابة الهرم التي قررت إحالتها لمحاكمة عاجلة أمام محكمة الهرم بعد غد الأربعاء.

كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء أمجد شافعي، مدير الإدارة، ألقت القبض على “حنين” مع 3 أثرياء عرب أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة في حدائق الأهرام.

وردت معلومات إلى مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب اللواء محمد ذكاء الدين تفيد قيام “حنين” وممثلة أخرى ناشئة تدعى “” بإدارة شقة للأعمال المنافية للآداب في منطقة حدائق الأهرام، حيث اعتادتا استقطاب راغبي ممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية كبيرة، خاصة الأثرياء العرب.

ووفقا لمحضر التحريات فإن “مروة” سبق اتهامها في قضيتي ممارسة الجنس، وقضت حكما بالسجن في إحداهما لمدة سنة وعادة لممارسة النشاط.

وأكدت التحريات أن الممثلة شاركت فى العديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل “صاحب السعادة”، ومسلسل “ولي العهد”، وإعلانات ملابس حريمي، وأغنية على اليوتيوب وهي “تملي معاك”، كما ظهرت كعارضة أزياء في مسلسل “هبة رجل الغراب”.

بعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية، داهمت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب، ضمت كلا من العقداء: إبراهيم الطويل، وأحمد طاهر، وعصام أبو العرب، والمقدمين: حسن النجار، ومحمد حلمي، ووليد طراف، ورامز جمال، وعمرو مطر، وإيهاب توفيق، وتمكنت من ضبط الممثلة “حنين” وأخرى ممثلة ناشئة، و3 خليجين أثناء ممارسة الجنس، وتم التحفظ على مبالغ مالية والملابس وبعض الأقراص الجنسية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحال اللواء زكريا أبو زينة، نائب المدير العام، المتهمين إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهمتين وتقديمهما لجلسة محاكمة عاجلة يوم الأربعاء، وأمرت بإخلاء سبيل العرب الثلاثة بكفالة عشرين ألف جنيه لكل منهم.

1

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. قاصد خير بوردح يقول

    عظيمة يامصر ياام الدنيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.