هكذا كافأت الإمارات “ترامب” بعد تصريحاته العنصريّة ضد المسلمين

1

كافأت الإمارات، المرشح الأمريكي لانتخابات الرئاسة الامريكية “”، بعد تصريحاته العنصرية ضد المسلمين، بإعادة اسمه الى مجمعٍ للغولف بعد أيّام من انتزاع اسمه من موقع المشروع.

 

وأعادت شركة “داماك” للتطوير العقاري في دبي اسم “دونالد ترامب” إلى مجمع للغولف يتكلف ستة مليارات دولار وتبنيه بالاشتراك معه بعد أيام من نزع اسمه من موقع المشروع وسط ردود أفعال غاضبة على دعوته لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

 

وقال مصور لوكالة “رويترز” إن عبارة “ترامب انترناشونال غولف كلوب” المكتوبة باللون الذهبي على جدار حجري عند مدخل مجمع الغولف الذي تبنيه شركة داماك العقارية انتزعت من مكانها يوم الخميس الماضي.

 

وبعد يومين من نزعها أعيدت مرة أخرى إلى مكانها، فيما رفضت داماك التعقيب اليوم الأحد على ما حدث.

 

وكانت تصريحات ترامب أثارت ردود أفعال غاضبة في الخليج حيث قال إنه يريد توسيع أعماله وذكرت شركة لاندمارك احدى أكبر شركات التجزئة بالمنطقة إنها ستوقف مبيعات منتجات ترامب هوم في متاجرها.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وعد السماء آت يقول

    هم الاعراب المذكورين في القرآن الكريم وهم اشد كفرا من الكفار ومنافقين اشد من المنافقين هذا في القران اما الرسول فحذر من معرفة الاعراب لحدود الله فقالوا الصحابه رضي الله عنهم اجمعين ولما يارسول الله فرد الرسول عليه الصلاة والسلام لانهم يتعلموها ويتعدوها تحديا لله فهذا الوصف تماما ينطبق على اولاد ناقص القووايد عليهم من الله الهوان والخسران والذل في الدنيا وجهنم وبئس المصير مع فرعون في الآخره اللهم يارب عجل بهلاكهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.