الرئيسية » الهدهد » “الحديدي” للداعين إلى “25 يناير”: لن تحشدوا الناس طول ما إحنا موجودين

“الحديدي” للداعين إلى “25 يناير”: لن تحشدوا الناس طول ما إحنا موجودين

وطن- ردًا على دعوات التظاهر يوم 25 يناير المقبل، قالت الإعلامية لميس الحديدي، لمطلقي هذه الدعوات، «لن تستطيعوا حشد الناس طول ما احنا موجودين، أصبحتم خارج الحسابات منذ 30 يونيو والشعب فقد ثقته فيكم».

واعتبرت «الحديدي»، خلال برنامجها «هنا العاصمة»، المذاع عبر «سي بي سي»، الأحد، مطلقي هذه الدعوات هم جماعة الإخوان، التي انتهت سياسية واختفت من الشارع المصري بعد ثورة 30 يونيو، وفق قولها.

وأضافت أن جماعة الإخوان لم تكتفي بالعمليات الإرهابية ومحاولات إسقاط الدولة المصرية، بل تريد تحريك ثورة جديدة لإضعاف الدولة ووقف مسيرة البناء.

فيديو| عكاشة يدعو لعدم التظاهر بـ25 يناير:” تعالوا لي، وبأمر الله أُنهي لكم موضوعكم” !!

ووصفت «الحديدي»، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينشرون سلبيات الدولة وصور انتشار القمامة على وسم «هاشتاج» «هذه مصر this is egypt»، بأنهم ليس لديهم انتماء للدولة، ويريدو محاربة أكثر 5 مليون مصري يعملون بقطاع السياحة.

وتابعت: «أنتم ليس منا الآن، هدفكم ضرب الدولة وهدفنا البناء، وليس من البطولة نشر السلبيات على هاشتاج ترويجي للسياحة المصرية خاصة بعد ما تعانيه الآن».

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الحديدي” للداعين إلى “25 يناير”: لن تحشدوا الناس طول ما إحنا موجودين”

  1. خميس او ابليس الحديدي قذره ومطبلاتيه من الدرجه الاولى ،، خسئت ايتها الشمطاء فقد أصبحت انت وأمثالك من المنافقين والمطبلاتيه مكشوفين امام الرأي العام المحترم فلت نستطيعوا خداع كل الناس كل الوقت.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.