معلمة تسأل محجبة: معاكي قنبلة في شنطتك؟ والقبض على متهم بحريق مسجد كالفورنيا

0

قال والد طالبة مسلمة في مدرسة أمريكية بمقاطعة جوينت بولاية جورجيا، إن معلمة سألت ابنته إن كانت تحمل قنبلة في حقيبة ظهرها، بحسب صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وقال الوالد عبد الرازق آدين إن المعلمة أوقفت ابنته البالغة من العمر 13 عاما التي ترتدي الحجاب، وسالتها إن كانت تحمل في حقيبتها قنبلة، وإن تعلقيق المعلمة ذلك تسبب له وابنته في الشعور بالضيق.

وقالت متحدثة باسم مدارس مقاطعة جوينت، إن تعليقات المدرسة كانت غير ملائمة، وأن مدير المدرسة اعتذر لعائلة الطالبة، مضيفة أن ما قالته المعلمة كان أثناء إخبارها الطلاب بوضع حقائبهم جانبا، وأن مسؤولي المدرسة يعتقدون إنها لم تكن لديها نية سيئة عندما قالت ذلك.

اعتقال رجل يشتبه بضلوعه في مسجد كاليفورنيا

من ناحية اخرى قالت صحيفة لوس أنجليس تايمز إن رجلا أودع السجن بعد يوم واحد من القبض عليه للاشتباه في ضلوعه، في جريمة كراهية وإشعال حريق بمسجد في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأضافت الصحيفة، أن الحريق أضرم في مسجد بمنطقة ريفرسايد كاونتي. واستنادا إلى سجلات السجن ومصادر لم تكشف عنها في هيئات إنفاذ القانون حددت الصحيفة هوية الرجل بانه كارل ديال (23 عاما).

ولم يتسن على الفور الاتصال بممثلين عن إدارة الشرطة في ريفرسايد كاونتي، التي تقود التحقيق في حريق أمس الجمعة بالمجمع الإسلامي في كوتشيلا فالي- للتعليق.

وأظهرت سجلات السجن أن ديال اعتقل يوم الجمعة للاشتباه في ارتكابه جريمة كراهية وإشعال النار عن عمد والسطو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.