“الحديدي” للداعين إلى “25 يناير”: لن تحشدوا الناس طول ما إحنا موجودين

2

ردًا على دعوات التظاهر يوم المقبل، قالت الإعلامية ، لمطلقي هذه الدعوات، «لن تستطيعوا حشد الناس طول ما احنا موجودين، أصبحتم خارج الحسابات منذ 30 يونيو والشعب فقد ثقته فيكم».

واعتبرت «الحديدي»، خلال برنامجها «هنا العاصمة»، المذاع عبر «سي بي سي»، الأحد، مطلقي هذه الدعوات هم جماعة ، التي انتهت سياسية واختفت من الشارع المصري بعد ثورة 30 يونيو، وفق قولها.

وأضافت أن جماعة الإخوان لم تكتفي بالعمليات الإرهابية ومحاولات إسقاط الدولة المصرية، بل تريد تحريك ثورة جديدة لإضعاف الدولة ووقف مسيرة البناء.

ووصفت «الحديدي»، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين ينشرون سلبيات الدولة وصور انتشار القمامة على وسم «هاشتاج» «هذه this is egypt»، بأنهم ليس لديهم انتماء للدولة، ويريدو محاربة أكثر 5 مليون مصري يعملون بقطاع السياحة.

وتابعت: «أنتم ليس منا الآن، هدفكم ضرب الدولة وهدفنا البناء، وليس من البطولة نشر السلبيات على هاشتاج ترويجي للسياحة المصرية خاصة بعد ما تعانيه الآن».

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابو علي يقول

    خميس او ابليس الحديدي قذره ومطبلاتيه من الدرجه الاولى ،، خسئت ايتها الشمطاء فقد أصبحت انت وأمثالك من المنافقين والمطبلاتيه مكشوفين امام الرأي العام المحترم فلت نستطيعوا خداع كل الناس كل الوقت.

  2. عمر بن عمر يقول

    بناء أيه الله يخيبك ياخايبه……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.