الرئيسية » الهدهد » وزير خارجية مصر تخلى عن دبلوماسيته وحطم ميكروفون “الجزيرة”

وزير خارجية مصر تخلى عن دبلوماسيته وحطم ميكروفون “الجزيرة”

وطن- ألقى وزير الخارجية سامح شكري، ميكروفون قناة الجزيرة القطرية، الذي تم وضعه أمامه عند إلقاء البيان الختامي لاجتماعات سد النهضة بالعاصمة السودانية الخرطوم، السبت.

 وخاطب شكري أعضاء الوفد ومنهم وزير الري والموارد المائية، الدكتور حسام مغازي، الذي كان واقفًا قبل أن يجلس على المقعد المخصص له قائلًا: “شيلوا الميكروفون ده من قدامي”، ثم قام بإلقائه أسفل طاولة الاجتماعات ما أدى إلى تحطمه.

واتفق وزراء الخارجية والمياه بدول حوض النيل الشرقي (مصر والسودان واثيوبيا) على عقد جولة جديدة للاجتماع السداسي لسد النهضة الاثيوبي في العاصمة السودانية الخرطوم يومي 27 و28 ديسمبر الجاري؛ لاستكمال بحث ومناقشة الشواغل المصرية والقضايا والملفات السياسية والفنية العالقة حول مشروع السد.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير خارجية مصر تخلى عن دبلوماسيته وحطم ميكروفون “الجزيرة””

  1. لقد خسرت الرز الخليجي يا حمار بتفكر حالك زلمي .اصلا من المفروض من الجزيرة ان لا تضع شعارها امام واحد حثالة من حثالات العالم ولك انت اصغر اصغر من حذاء خادم هندي يعمل عن اسرة في قطر .قطر الكرامة قطر العزة قطر الشهامة قطر الاخلاق الطيبة قطر البطولة تفوا عليك وعلي ابن زايد ال واقف معك لانة سافل مثلك و مثل رئيسك الانقلابي الخائن .نحن في الخليج نعرف كيف نجعلكم تحت احذيتنا فقط نشوفكم الرز الخليج وسوف تركع امام الحذاء القطري

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.