الرئيسية » الهدهد » بالصور.. هانيبال القذافي.. الفتى اللعوب زوج العارضة “المثيرة”

بالصور.. هانيبال القذافي.. الفتى اللعوب زوج العارضة “المثيرة”

وطن- “الفتى اللعوب” أو “المنغنس في الملذات”، هكذا وصفت الصحف الأجنبية هانيبال القذافي نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، الذي تم استدراجه من سوريا إلى لبنان، حيث تم اختطافه قبل أن يتم إطلاق سراحه في ظروف غامضة أمس الجمعة.

ويشتهر هانيبال القذافي، وزوجته عارضة الأزياء اللبنانية ألين سكاف بعلاقاتهم الدبلوماسية المتوترة مع سويسرا حيث تم القبض عليهما عام 2008 بأحد الفنادق الفخمة بتهمة الاعتداء على اثنين من الموظفين السابقين بالفندق بجنيف خلال عطلتهما.

الزوجان ينفقان الأموال ببذخ، يستمتعان بالحفلات في العواصم الأوروبية، على متن طائرة خاصة مرة، وعلى متن يخت أخرى، قبالة السواحل المصرية، وطالما انتشرت التقاير الإخبارية عن كثرة رحلاتهما سويا في رحلات فاخرة في باريس وروما وشرم الشيخ، على متن طائرة أو يخت.

هذه قصة اختطاف نجل معمر القذافي في لبنان وظهوره ليطمئن الناس عليه

هانيبال القذافي هو الابن الرابع للعقيد معمر القذافي، ويبلغ من العمر 40 عاما، حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال واقتصاديات ولوجستيات النقل البحري، وذلك من جامعة كوبنهاجن لإدارة الأعمال، اتهم بتهشيم وجه زوجته في لندن عام 2009.

جاء ذلك في جناح بفندق “كلاريدج” الشهير بلندن، واللذان استأجراه بـ”سبعة آلاف دولارا” في الليلة الواحدة، وفي ليلة عيد “الكريسماس” وعند الساعة الواحدة، سمع صُراخ إمرأة تطلب النجدة، وعندما أرادوا الدخول لمعرفة الأمر، أغلق هانيبال الباب في وجوههم، وعلى الرغم من ذلك لم تقدم زوجته بلاغ ضده وأدعت وقوعها على الأرض.

هانيبال القذافي وزوجته هانيبال القذافي وزوجته

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.