“صور” .. تعرّفوا على أقوى ميزات “جالاكسي إس6 إيدج بلس”

0

يتوقع مراقبو أسواق الهواتف الذكية، وخاصة هواتف ، أن الشركة تنوي الاستغناء عن فئة هواتف “نوت” واستبدالها بهواتف “ إس6 إيدج بلس”.

 

وفيما يلي، أقوى ميزات “”:

 

1) البطارية: تمنح بطارية الهاتف الجديد المستخدم يوماً كاملاً من العمل، وتؤدي المهام الثقيلة دون داعي للبحث عن شاحن، على عكس ما تقدمه بطارية “جالاكسي إس6 وإس6 إيدج”.

32490-enter-ti_xlarge

2) أداء المعالج: من المعروف ان الشركة زودت هاتفها الجديد بالمعالج الخارق آكسينوس 7420 و بـ4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومنذ إطلاقه وحتى الآن لم يشتكي مستخدمي الهاتف من أي بطء في الأداء أو تراجع في سرعته.

32489-enter-ti_xlarge

3) الكاميرا: لا يختلف أداء الكاميرا الرائع عن الأداء الذي تقدمه كاميرا نوت5، حيث تمد الكاميرا الصور الملتقطة بكمية كافية ومناسبة من الضوء لتظهر بأفضل دقة ممكنة.

32488-enter-ti_xlarge

4) مواد الهيكل الخارجي: زودت سامسونج هاتفها الجديد بهيكل مصنوع من المعدن والزجاج معاً، وبمجرد حمل الهاتف باليد سيشعر المستخدم بانه المتحكم الأول والأخير في الهاتف، حيث يعمل الزجاج الخلفي على منح المستخدم التصاق الهاتف بيده مما يمده بالثقة الكاملة في تحريك أصابعه كيفما شاء.

32487-enter-ti_xlarge

5) الشاشة: تعتبر شاشة “سوبر أموليد” التي اعتمدتها الشركة للهاتف الجديد من أفضل الشاشات التي قدمتها، كالتي يقدمها الهاتف نوت5 تقريباً، لكن المشكلة الوحيدة هي أن أطراف الشاشة المنحنية ليست عملية كما كان متوقع لها، لكن من المؤكد ان الشركة ستعمل على تحسينها في الإصدارات القادمة.

32485-enter-ti_xlarge

أما عن عيوب الهاتف، فإنّها تتمثل في عدم تزويده بمنفذ لبطاقة التخزين الخارجي المصغرة، بالإضافة إلى البطارية التي لا يمكن نزعها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.