صور لجمال مبارك مع ابنته في حفل مدرسي تثير جدلاً في مصر

نشر كريم حسين أدمن صفحة “أنا اسف ياريس” التي يتابعها 4 ملايين شخص على فيسبوك وتهتم بنشر أخبار الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك وأسرته، عدة صور جديدة لجمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق وابنته فريدة خلال حفل في مدرستها.

ولاقت الصورة إعجاب عدة آلاف من المتابعين، وشهدت مئات التعليقات ما بين مؤيد لحق نجل الرئيس الأسبق في الظهور مجددا وحقه في ممارسة حياته الطبيعية بحرية، ومعارضين يرون أن ظهوره يثير استياء الذين قاموا بالثورة ضده وضد والده.

ووفقاً للعربية نت قال كريم حسين أدمن الصفحة إن الصور التقطت خلال حفل نظمته المدرسة التي تدرس بها فريدة ابنته، حيث فوجئ المعلمون والعاملون بالمدرسة بوجود نجل الرئيس الأسبق بينهم، والتقطوا معه الصور التذكارية والسيلفي، واستجاب لطلبهم، بل أظهروا حبهم له ولوالده.

وبحسب العربية نت أضاف أن نجل الرئيس الأسبق أراد بهذه المناسبة أن يعوض ابنته غيابه عنها فترات طويلة بسبب وجوده خلف القضبان، ولم يكن ظهوره مرتبا، بل العكس تعمد إخفاءه حيث حضر الاحتفال بناء على دعوة وجهتها إدارة المدرسة لأولياء الأمور، وشارك هو وزوجته مع ابنتهما مثل كل أب وأم مصريين.

يذكر أن آخر ظهور لجمال مبارك كان يوم السبت 4 ديسمبر الماضي خلال نظر محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار صلاح محجوب، الاستشكال المقدم من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال في القضية المعروفة إعلاميا بـ”القصور الرئاسية”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة سبق لها أن قضت بمعاقبة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وتغريمهم متضامنين 125 مليونا و779 ألفا و297 جنيها.

وشمل الحكم إلزامهم برد مبلغ قدره 21 مليونا و197 ألف جنيه، في القضية، في اتهامهم بالاستيلاء على 125 مليون جنيه من ميزانية رئاسة الجمهورية، والمخصصة للقصور الرئاسية، فضلا عن التزوير في محررات رسمية.

1 2 3 4

قد يعجبك ايضا
  1. نسمة الحرية يقول

    يا سبحان الله البنت تشبه والدها الخالق الناطق ….
    التلقيح ببريطانيا له مميزاته …شقار وبياض وعيون خضراء …

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.