تنظيم كأس العالم والجريمة القطرية

0

قطر دولة صغيرة وليست مؤهلة لهذا الحدث الكبير ليس عندها مطار دولي يستقبل الأعداد الهائلة من المسافرين ولا تمتلك منشات فندقه كافية لي استيعاب كل هذي الأعداد. ولا تمتلك الملاعب المؤهلة لي تنظيم هكذا حدث و بلاتر المرتشي هو من ساعد قطر على الحصول على هذا الاستحقاق الذي يشوبه كثير من الفساد ومن المفترض ان تذهب الى قارة مثل الولايات المتحدة الأمريكية بعد ذهابها الى روسيا العظمى . ليس هناك حقوق للوافدين ويجد العامل نفسه في الشارع بلا مأوى ولا اي حقوق بل يعذب وينكل اشد تعذيب اذا طالب بحقوقه أحسست نفسي في بني قريش وليس في قطر !!! . هذا ما تريدون قولة وبي اختصار هذا ما تروجون له من خلال قنواتكم هذا ما تريدون زعمه.هل هي الحقيقة ام هي حاجة في نفس يعقوب هل هي الحقيقة ام هي قصص مفبركة من البعض وللأسف من بعض الاخوان كقصة  الاخوان مع يوسف علية السلام بدعم القنوات الاجنبية والبريطانية ضد قطر هل هي الحقيقة ام هي الصورة النمطية السلبية في عقول الكثير في العالم المرسومة زوراً وبهتاناً عن العرب بالتشويه الاعلامي المختلق وتسليط الاضواء من القريب والبعيد فقط على السلبيات !! مهلاً يا أحبتي مهلاً يا أصحاب المنابر الإعلامية المستقلة مهلاً يا أصحاب العقول المتحررة مهلاً يا أدعياء السواسية مهلاً مهلاً مهلاً مهلاً على رسلكم من إطلاق الشائعات وعلى رسلكم من إطلاق الأحكام الهوجاء وعلى رسلكم من الافتراء بعلم او من غير علم كالببغاء , نعم قطر دولة صغيرة ولكنها ليست بحجم اسان مارينو : رغم صغر الحجم لا تجعل اي دولة صغيرة تخدعك وتجعلك تستهزاء  بها فالجبال تتكون من الحصوات الصغيرة ، فأهميت سان مارينو تفوق حجمها ، لأنها أقدم جمهورية مستقلة في التاريخ ، بأقدم دستور لا يزال سارياً. ، إذ تقع في شمال شرق إيطاليا وتحتل مساحة 61 كيلو مترا مربع، أي 71 % من حجم مدينة بيروت فقط. نعم قطر دولة صغيرة وحجمها وثقلها أكبر بكثير من حجمها فلا تقاس الدول بالحجم والعالم يعرف ان كوريا الشمالية دولة صغيرة مقارنة بأمريكا ورسيا ولكن وضعت لها اسم قوي في مجال التسليح والتقنية العسكرية العالية والجميع يعمل لها ألف حساب ,  بغض النظر عن سياستها الفاشية وظلمها وبغض النظر عن تهورها وخرقها للقوانين والنظم الدولية. واستطاعت تركيا الثبات على الموقف واستطاعت مقارعة روسيا العظمى بقوة حجتها وبقوة ايمانها بقدراتها الذاتية .

 تقاس الدول بقوتها العسكرية واستقلالها وقوة تأثيرها الدبلوماسي والاقتصادي والإعلامي وبما قدمته وتقدمة من خدمات للعالم وللبشرية. وبفضل الله قطر اذا لم تتوفر فيها القوة العسكرية حالياً نتمناها ان تصبح مستقبلاً وهي في طور التطوير ولكن لها سياسات استراتيجية في الدفاع المشترك مع تركيا ولها تحالفات دولية أخرى مع أمريكا ولكن لها قوة كبيرة في التأثير الدبلوماسي قوي جداً ونشط ولها قوة إعلامية تكاد تكون هي الاشهر عالمياً بشبكة الجزيرة الاخبارية وشرائها حديثاً حقوق بث قنوات بين اسبورت الرياضية في الشرق الاوسط وتأسيس مقر حديث لقنوات بين اسبورت العاليمة في قطر.

واذا ذكرنا الاقتصاد فتعد قطر أغنى دول العالم وأعلى إيراد ت العالم إيراد المواطن في قطر وكل هذا لم يأتي من فراغ فهناك تخطيط استراتيجي اقتصادي كبير وعمل دءوب يصل الليل بالنهار ونمو مدهش فقطر لا تنام والعمل مستمر 24 ساعة فالعمل جبار في البنية التحتية التي تضم مشاريع جبارة مثل المترو والقطار والتمدد والنمو العمراني بخطة مدروسة وخطى ثابتة وسريعة . وردت دولة قطر على جميع الافتراءات بعمل اصلاحات على فترات بدراسة شاملة في البنية التحتية وفي الانظمة المنظمة للعمل في الدولة وأطلقت استراتيجية قطر لعام 2030 حتى اذا لم ينظم كاس العالم لا سمح الله فالعمل مستمر بأذن الله وتوفيقه , فلقد تم افتتاح مطار حمد الدولي وميناء دولي جديد حديثاً فالميناء يستقبل سفن سياحية (كروز) والمطار يستوعب اكثر من مليونين مسافر في وقت واحد ويستوعب أعداد هائلة من الترانزيت وتم إخراس الاصوات الناعقة في العالم بهذا الخصوص وأصوات المشككين في الاستيعاب قفزت أعداد الفنادق والأبراج الفندقية خلال عشر سنوات كأنها دولة أخرى فالشقق الفندقية لا تعد ولا تحصى الان أما بالنسبة للملاعب فالعمل على قدم وساق في جميع مشاريع الملاعب تزامناً مع البنية التحتية والمترو الذي يربط مناطق الدولة بقلب العاصمة مشيرب , ولقد تم افتتاح ملعب نادي السد الملعب النموذج الدولي الذي يحتوي على تكييف وتبريد كما وعدت دولة قطر حين قدمت ملفها وفازت بالبطولة بجدارة واستحقاق ان تجعل جميع الملاعب مكيفيه وستكون درجة الحرارة في الملاعب مناسبة جداً ومعتدلة فلا داعي للخوف من حرارة قطر بالفعل اوفت بالوعد واستضافت أكثر من بطولة فيها واستقبلت وفود عالمية حتى ترى الانجاز الذي سيلحقه انجازات اكبر وأعظم ستدهش العالم , وتم أصلاً تغيير موعد إقامة البطولة الى الشتاء من نفس العام 2022 .

وجاءت الحملة  العشواء الاخيرة بعدما يأسوا من جزئية الملاعب والمطار والبنية التحتية التي ستبهرهم قطر حتماً لاحقاً بأذن الله وتوفيقه . تقرير قوي مفبرك كالعادة جاء على حقوق العمالة بانه هناك ظلم على العمال والوافدين وبان نظام الكفالة يستعبد الوافد والجهة المستقدمة تحجز جوازات سفر الوافدين بحجة النظام فكان رد دولة قطر عليها برفع نظام الكفالة رفع نهائي على جميع الشرائح العمالية والموظفين الوافدين , أضف لذلك حجز جواز اي وافد من قبل الجهة المستقدمة ليس ممنوع فقط حالياً بل سيدفع الشخص او الشركة المستقدمة غرامة مالية اذا تقاضىاه العامل ذلك وأثًبتُت الحالة. وسأزيدكم من الشعر بيتاً أخيراً في هذا الصدد شيدت قطر أكبر مدينة عمالية في العالم تضم الملاعب والنوادي والبرك ومساحات خضراء وبوفيهات مفتوحة وصالات لي إقامة احتفالاتهم الخاصة سيستفيد منها الطبقة العمالية الوافدة في قطر وافتتحها رئيس مجلس الوزراء بنفسه أعتقد لا يوجد لها مثيل في العالم . فلا عزاء للكاذبين والناعقين والحاقدين ولا أقول ان دولة قطر المدينة الفاضلة ولا تقع فيها مظلمة ولكنها تعد أفضل الدول في المنطقة والخليج اذا لم تكن في العالم من حيث الاصلاحات واحترام القانون وحقوق الفرد من غير تمييز بعد هذي الاصلاحات والقفزات الهائلة لا عزاء لكم ايها الناعقون. والذي يقول لم تأخذ قطر تنظيم بطولة كأس العالم 2022 بجدارة واستحقاق وبملف مؤهل علمياً تقنيناً وعملياً  على أرض الواقع وتم العمل علية عمل شاقا وكان لي بلاتر يد في الموضوع نقول لهم بلاتر تم اتهامه وتم إيقافه ولم يتم الاشارة لملف دولة قطر وقطر لا من قريب ولا بعيد هذا يؤكد للجميع انه ملف نزيه وفوز نزيه ومستحق ونقول للحاقدين موتوا بغيضكم ونقول لقطر سيروا وعين الله ترعاكم. على رسلكم من النظر بعين السخط لقطر ولدول الخليج وبعين الرضا الى أوروبا وأمريكا والعالم الأخر ! هل جرم قطر أنها عربية مسلمة !! .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.