الرئيسية » أرشيف - المجلة » بالصور أمير الكويت يهدي ممثلة تركية ساعة بـ”100 ألف دولار”

بالصور أمير الكويت يهدي ممثلة تركية ساعة بـ”100 ألف دولار”

أهدى أمير دولة الكويت، صباح الأحمد الصباح، ساعة يد بقيمة 100 ألف دولار، للممثلة التركية، نبهات تشهرا، الشهيرة بدور “السلطانة الأم”، “السلطانة حفصة في الملحمة التاريخية الشهيرة في مسلسل “حريم السلطان”.

ونقلا عن موقع “هابرلر” التركي، فإن تشهرا أكدت خلال تصريحات لها الأربعاء الماضي، أن أمير الكويت وأسرته أهدوها ساعة ماركة “فرانك مولر” مرصعة بالأحجار الكريمة، تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.

وأضافت تشهرا أنها عقب الشهرة الواسعة التي حققها المسلسل، في العالم العربي، تلقت طلبات كثيرة لعمل لقاءات بالعالم العربي، وفي ذلك الوقت زارها أمير الكويت وعقيلته في تركيا، كما ردت هي الزيارة بالكويت وهناك أهداها الصباح ساعة يد كهدية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بالصور أمير الكويت يهدي ممثلة تركية ساعة بـ”100 ألف دولار””

  1. اول شى صورة الفنانه صورة فاضحه فى صور أفضل منها مرتديه فيها حمالة الصدر ثانيا صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أرمل ولم يتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجته ام ناصر رحمها الله وبعدين حتى وأن أهداها فهذه حريه شخصيه ومن حر ماله وبراحته أنا لا أعرف ما المقصود من الخبر إلا إثارة للفتنه والكراهيه بين الشعوب العربيه

    رد
  2. Oطبعا هذه فلوسه من عرق جبينه وخصيته. هو حر، والاف المسلمين يموتون جوعا، وقتلا، ويرمون أنفسهم في البحر ليجدوا الحياة الانسانية في الدول الصليبية، لليثبتوا ان الاعراب فشلوا في حمل الرسالة التي أرسلت السهم ، وان الصليبية اثبتت انها اكثر رحمة وتحملت للمسؤولية الانسانية والدينية،( إنما الاعراب أشد مفرا ونفاقا) اللهم ارنا فيه آياتِك . يترحمون ياجبار يارحيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.