بالصور أمير الكويت يهدي ممثلة تركية ساعة بـ”100 ألف دولار”

3

أهدى أمير دولة الكويت، صباح الأحمد الصباح، ساعة يد بقيمة 100 ألف دولار، للممثلة التركية، ، الشهيرة بدور “السلطانة الأم”، “السلطانة حفصة في الملحمة التاريخية الشهيرة في مسلسل “”.

ونقلا عن موقع “هابرلر” التركي، فإن تشهرا أكدت خلال تصريحات لها الأربعاء الماضي، أن وأسرته أهدوها ساعة ماركة “فرانك مولر” مرصعة بالأحجار الكريمة، تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.

وأضافت تشهرا أنها عقب الشهرة الواسعة التي حققها المسلسل، في العالم العربي، تلقت طلبات كثيرة لعمل لقاءات بالعالم العربي، وفي ذلك الوقت زارها أمير الكويت وعقيلته في تركيا، كما ردت هي الزيارة بالكويت وهناك أهداها الصباح ساعة يد كهدية.

1 2

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. علي خليل حايك يقول

    غريب امركم! يعني كان لازم يأخذها على مطعم مكدانولد.؟

  2. فيصل الدخيل يقول

    اول شى صورة الفنانه صورة فاضحه فى صور أفضل منها مرتديه فيها حمالة الصدر ثانيا صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد أرمل ولم يتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجته ام ناصر رحمها الله وبعدين حتى وأن أهداها فهذه حريه شخصيه ومن حر ماله وبراحته أنا لا أعرف ما المقصود من الخبر إلا إثارة للفتنه والكراهيه بين الشعوب العربيه

  3. بيبرس الشركسي يقول

    Oطبعا هذه فلوسه من عرق جبينه وخصيته. هو حر، والاف المسلمين يموتون جوعا، وقتلا، ويرمون أنفسهم في البحر ليجدوا الحياة الانسانية في الدول الصليبية، لليثبتوا ان الاعراب فشلوا في حمل الرسالة التي أرسلت السهم ، وان الصليبية اثبتت انها اكثر رحمة وتحملت للمسؤولية الانسانية والدينية،( إنما الاعراب أشد مفرا ونفاقا) اللهم ارنا فيه آياتِك . يترحمون ياجبار يارحيم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.