الرئيسية » حياتنا » عادل إمام يكشف عن اسم مسلسله لرمضان 2016

عادل إمام يكشف عن اسم مسلسله لرمضان 2016

وطن- أعلن الفنان عادل إمام عن اسم مسلسله التلفزيوني الجديد، الذي سينافس به في سباق دراما رمضان 2016، وكذلك عن اسم مخرجه، وعن موعد بدء تصويره.

وأشار أن أحدث مسلسلاته يحمل اسم “مأمون وشركاه”، وأنه أولى مهمة إخراجه إلى نجله الأكبر رامي إمام، بحسب صحيفة “المصري اليوم”.

وسبق لعادل إمام وأن تعاون مع نجله رامي إمام في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسلات “العراف”، و”فرقة ناجي عطالله”، و”صاحب السعادة”.

وفيما ذكر عادل إمام أن تصوير مسلسل “مأمون وشركاه” سيبدأ في 19 ديسمبر الجاري، فأكد أنه لم يتم الاستقرار على الممثلين المشاركين فيه بعد، وأنه سيتم الإعلان عنهم بعد التعاقد معهم.

هجوم فلسطيني على عادل إمام بسبب أحد مشاهد “العراف”..بالفيديو

وكانت لبلبة أعلنت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في شهر نوفمبر الماضي عن مشاركتها عادل إمام بطولة مسلسله الجديد “مأمون وشركاه”، بعد أن أطلّت معه في مسلسل “صاحب السعادة” في رمضان 2014. (شاهد بالفيديو- لبلبة تعلن عن تعاونها مع عادل إمام من جديد)

وأضاف عادل إمام أن مسلسل “مأمون وشركاه” سيتم عرضه في شهر رمضان 2016، وأن مشاهده سيتم تصويرها بداخل مصر وليس خارجها.

وكان آخر مسلسلات عادل إمام هو “أستاذ ورئيس قسم”، الذي عُرض في رمضان 2015، وهو من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان، وتشارك في بطولته نجوى إبراهيم، وطارق عبد العزيز، وهيثم أحمد زكي، وأحمد بدير.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عادل إمام يكشف عن اسم مسلسله لرمضان 2016”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.