الزعبي ردا على الجبير: إنك أدنى مقاما من أن تتناول سوريا شعبا ودولة

3

رد وزير الإعلام على تصريحات وزير الخارجية السعودي بالقول “إنك أدنى مقاما من أن تتناول شعبا ودولة وقيادة وانصحك أن تتناول قضايا على مقاسك الصغير لعلك تنجح فيما أنت فاشل به”.

وفي تصريح له، لفت الى انه “لا بأس أن تطلع علينا كل أسبوع بتصريح في خضم الحرب الإرهابية على سورية التي يمارسها نظامك، قد نعيد الذاكرة قليلا لنتذكر أن شر البلية ما يضحك”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. أ.د. بسيوني الخولي يقول

    فعلاً شر البلية ما يضحك ، لقد أصبحت الثورات العربية فرصة لتصفية الحسابات بين النظم العربية ؟؟!!

  2. مسبار الخليج العربي يقول

    عندما يوغل حيوان بشري في دماء قطيع من البشر أُحكم السياج عليهم ويرى الدماء في كل إتجاه فإن الإحساس لديه يموت ويخيل له انه على حق ويتظاهر امام العالم أن هناك دولة وقانون ومحاكم في بلده وهذا ماليس له وجود الا على لسان هؤلاء المارقين .
    هذا ما يحصل في سوريا وهذا المأفون الذي يلعق بلسانه كل قاذورات رئيسه وبقية زمرة القتلة الذين أخلوا سوريا من سكانها ليستقدموا سكاناً من جزر واق الواق بينما السوريون يتلوعون في برد أوروبا وتآكل الأسماك جثثهم في الدردنيل والمتوسط ويتسول البعض لقمة العيش وبقايا ملابس بالية يجمعونها من براميل الزبالة .
    اي شعب وأي قيادة وأي دولة التي تتكلم عنها يا صحاف سوريا على غفله !

  3. علي خليل حايك يقول

    هنا اليوم يطل علينا وجه من وجوه محور بدع الشر,ليراوغ و يكابر بكل صلافة,مدعيا نظرية المؤامرة على سوريا,وقد تجاهل جرائم نظامه بالتواطؤ بإدخال جيوش الدنيا لمحاربة شعبه,وقد معاقبته له,بالسجن و الحصارات و الجوع و التهجير و الموت,و الدمار و الفناء,
    نظام سوريا فاسد فاشل مجرم بحق شعب سوريا و بحق الوطن العربي,
    كفى كزب و مخادعة …يا أزلام النظام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.