الرئيسية » حياتنا » أغنية الراب الأكثر مشاهدة في جميع الأزمنة والحاصلة على 1.23 مليار مشاهدة

أغنية الراب الأكثر مشاهدة في جميع الأزمنة والحاصلة على 1.23 مليار مشاهدة

وطن- كانت سنة 2015 سنة المغني الأمريكي ويز خليفة، هذا ما يعتقده على الأقل أكثر من 1,228,781,608 الذين شاهدوا مقطع فيديو أغنية See You Again الذي نُشر في يوتيوب في شهر نيسان من هذا العام. ظهرت الأغنية في الموسيقى التصويرية لفيلم “الغضب 7” (بالإنجليزية Furious 7) والذي هو الجزء الأخير من سلسلة أفلام الأكشن.

بالإضافة إلى ذلك، حظيت أغنية الراب بلقب الأغنية الأكثر مشاهدة في جميع الأزمنة، وهو إنجاز عظيم نظرا إلى أنها عُرضت لعدة أشهر فقط.

بطلته طفلة.. الفيديو الأكثر مشاهدة عام 2015

وقد صدر الفيلم الذي ظهرت فيه الأغنية هذا العام نظرا لوفاة الممثل الرئيسي بول ووكر في حادث سير. خُصصت الأغنية نفسها لذكرى ووكر، الذي ظهرت شخصيته في الفيلم للمرة الأخيرة. وقد قطعت وفاة ووكر الفجائية قبل عامين وسط تصوير الفيلم عملية الإنتاج وألزمت إستوديوهات يونيفيرسال بإعادة كتابة القصة بحيث تندمج معها وفاة ووكر.

وُيعتبر هذا نجاحا هائلا بالنسبة لويز خليفة الذي وُلد في الأصل باسم كاميرون جبريل توماس، ولكنه غيّر اسمه لأنّه كان يعتبر نفسه خليفة لجده المسلم، الذي سماه “ويز” (بالإنجليزية: ساحر) لأنّه تفوّق في كل شيء فعله.

وقد وصلت إلى المركز الثاني في قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة في يوتيوب أغنية “شوغار” لفرقة مارون 5، وفي المركز الثالث أغنية إيلي غولدينغ، Love me like you do.

بينما استطاعت أغنية “هالو” لأديل، والتي نُشرت قبل شهر ونصف فقط، في هذه الفترة القصيرة أن تصل إلى المركز التاسع في قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة في يوتيوب لعام 2015!

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.