بالصور.. قبل واحضان النائب الأردني حازم قشوع للسفيرة الأمريكية في عمان تشعل مواقع التواصل

خاص – ” وطن ” كتب محرر الشؤون الأردنية 

 اشعلت القبلات والاحتضان المتبادل للنائب الأردني حازم قشوع والسفيرة الأمريكية ” اليس ويلز “ التي ارتدت الثوب الشعبي الاردني في العاصمة عمان، صفحات التواصل الاجتماعي، خلال وليمة عشاء أقامها الأول في منزلة أمس الثلاثاء.

وتداول مستخدمو التواصل الاجتماعي صور رصدت قبلات متبادلة واحضان بين النائب قشوع والسفيرة ويلز ، عقب وليمة في منزله بحضور شخصيات برلمانية سياسية ومجتمعية أبرزها رئيس الوزراء الأسبق الرفاعي سيمر الابن ، قدمت خلالها حرم الأول الثوب الوطني الأردني “المطرز ” التي اقترح أن تلبسه خلال سهرة سياسية برلمانية حكومية خلت معها الضوابط المجتمعية الدبلوماسية المتبعة.

واقترح النائب قشوع على السفيرة ويلز التي قالت : ” الآن انا أردنية ، ومنكم وفيكم” مراجعة وزير الداخلية الأردنية سلامة حماد للحصول على الرقم الوطني تمهيداً للجنسية الأردنية.

وكانت حرم النائب قشوع قدمت الثوب هدية للسفيرة قبل مأدبة العشاء وعندما قبلت ويلز الهدية طلب منها قشوع ارتداءه فوافقت على الفور وتوجهت الى غرفة نوم زوجته وارتدته ، تبادلا لاحقا القبل والاحضان على وقع ” زغرودة ” الزوجة، واثار التصرف جدل واستهجان الشارع الأردني واصفين اياها خدش الحياء العام.

تجد الإشارة إلى تجاوز السفيرة الأمريكية ويلز العرف الدبلوماسي المعتاد من خلال عقد لقاءات متكررة بشخصيات سياسية نقابية حزبية مجتمعية ، إلى جانب جولات تحرص على القيام بها لعدد من محافظات المملكة خاصة تلك التي عرفت ببؤر التوتر، بدأتها في ابرز معقل زعيم تنظيم التوحيد والجهاد ” القاعدة ” مدينة الزرقاء مسقط رأس أبو مصعب الزرقاوي الذي قتلته القوات الأمريكية 7 يونيو 2006 في العراق بعد ان تزعم تنظيم القاعدة في العراق ما يسمي “قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين”.

1 2 3 4 5 6 7

قد يعجبك ايضا
  1. حيران الحلبي يقول

    حيف عالعرب الجربانين لك ياحمار هذه الامريكية عجوزه والله بامريكا ماتلاقي اي واحد يعطيها ابتسامة وانت ياخايب قرحان عحالك انك جالس تلف وتبوس وتمص لو تقلت نفسك مو احسن لهالشوارب اللي مالهم اي قيمة حتى شكلهم منتظمات ذي الخراطيز حول فوف فمك ترى لاتزعل ولا تاخذ على خاطرك مثلك كثر فمنهم من ىحلق شنباته وريح نفسه واله بوضعنا الحالني نحن امة غير جديرة بالاحترام للاسف

  2. حسام يقول

    نرضى الحياة على الهوان كأنما*** كل المطامع أن نعيش إلى الغد
    ونذل ذلا للعدى ونجلهم*** وننيلهم منا كبير المقصد
    هذي النفوس ضعيفة ربيت على *** ذل الضمير وربقة المستعبد

  3. رائد محمد يقول

    قشوع و من معه ساقطين و حثالات … اشباه رجال ..!

  4. سام يقول

    قصة الشيخ حمد بن جازي مع ملكة بريطانيا وليس سفيرة….لم يجامل الشيخ حمد بن جازي الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا عندما كان في زيارة بريطانيا بصحبة الوفد البرلماني الأردني
    وجاءت مصافحة الملكة للوفد فقام بلف عباءته على يده حتى لا يلامسها فطلبت من المترجم أن يسأله عن سبب هذا ؟؟
    فرد الشيخ حمد انه على وضوء , فقالت الملكة : (( أتخلو مملكة بريطانيا المملكة التي لا تغيب عنها الشمس من الماء حتى تتوضأ ؟
    فأجاب الشيخ الحكيم الفاضل : (( هل جلالة الملكة تضمن حياتي حتى أتوضأ مرة ثانية))
    فأعجبت الملكة بذلك اشد الإعجاب فقامت بإهدائه مسدسا مطلي بالذهب وأرسلت للملك الحسين بن طلال تحييه على وجود رجال مثل حمد بن جازي

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.