الرئيسية » تقارير » مستشار ولي عهد أبوظبي أغضب السعوديين بسبب هذه “التغريدة”

مستشار ولي عهد أبوظبي أغضب السعوديين بسبب هذه “التغريدة”

أثار مستشار ولي عهد أبو ظبي “عبدالخالق عبدالله”، موجةً من الغضب السعودي، على “تويتر”، بعد نشره تغريدةً قال فيها إنّ “الإمارات هي مركز الثقل العربي”.

 

وكتب “عبدالله” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “دولة الامارات مركز الثقل العربي تتولى رئاسة الدورة الحالية لمجلس الجامعة العربية.. مشرقة الامارات أينما تتواجد”.

وفور انتشار تغريدة “عبدالله”، سادت حالة من الغضب بين السعوديين، بسبب تجاهله دور ومكانة المملكة العربية السعودية فى الوطن العربي والإسلامي.

 

وكان “عبدالله” أكد في وقتٍ سابق عبر “تويتر”، أن الإمارات هي من تقود المنطقة العربية، وأنها عاصمة الإعتدال السياسي والفكري في الوطن العربي.

 

يشار الى أن  “عبدالله” أكد إبّان حكم العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله، أن السعودية أصبحت “الرجل المريض” بالمنطقة، لذا فإنه يجب على الإمارات أن تقود، وهي التصريحات التي أحدثت غضباً سعودياً عارماً حينها.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مستشار ولي عهد أبوظبي أغضب السعوديين بسبب هذه “التغريدة””

  1. العيب لما يجي من اهل العيب ويكون مو عيب هؤلاء مصدر العيب فلما الغضب منهم السعوديه فوق هام السحب فوق فوق وهؤلاء تحت تحت تحت في فروج الداعارات فلا نغضب من الساقطون في الفروج المنتنه تفووو على هكذا اشباه بشر

    رد
  2. دويلة الحمارات مركز ثقــــــــــــــــــل للعهر والدعارة وكل الممنوعات في الوطن العربي كله..دون ان ينافسها احد…دويلة عهرية دعارية خمورجية قبلة للزناة والمثليين والمنحرفين والشواذ..ولافخر..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.