مستشار ولي عهد أبوظبي أغضب السعوديين بسبب هذه “التغريدة”

3

أثار مستشار ولي عهد أبو ظبي “عبدالخالق عبدالله”، موجةً من الغضب السعودي، على “تويتر”، بعد نشره تغريدةً قال فيها إنّ “الإمارات هي مركز الثقل العربي”.

 

وكتب “عبدالله” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “دولة الامارات مركز الثقل العربي تتولى رئاسة الدورة الحالية لمجلس الجامعة العربية.. مشرقة الامارات أينما تتواجد”.
Image1_1220158113722

وفور انتشار تغريدة “عبدالله”، سادت حالة من الغضب بين السعوديين، بسبب تجاهله دور ومكانة المملكة العربية السعودية فى الوطن العربي والإسلامي.

 

وكان “عبدالله” أكد في وقتٍ سابق عبر “تويتر”، أن الإمارات هي من تقود المنطقة العربية، وأنها عاصمة الإعتدال السياسي والفكري في الوطن العربي.

 

يشار الى أن  “عبدالله” أكد إبّان حكم العاهل السعودي الراحل الملك عبدالله، أن السعودية أصبحت “الرجل المريض” بالمنطقة، لذا فإنه يجب على الإمارات أن تقود، وهي التصريحات التي أحدثت غضباً سعودياً عارماً حينها.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. واقعي يقول

    صدق الفاجر وهو كذوب .. مركز الثقل العربي في الفساد والخراب والمؤامرات وخدمة اسرائيل عيانا بيانا

  2. وعد السماء آت يقول

    العيب لما يجي من اهل العيب ويكون مو عيب هؤلاء مصدر العيب فلما الغضب منهم السعوديه فوق هام السحب فوق فوق وهؤلاء تحت تحت تحت في فروج الداعارات فلا نغضب من الساقطون في الفروج المنتنه تفووو على هكذا اشباه بشر

  3. ابوعمر يقول

    دويلة الحمارات مركز ثقــــــــــــــــــل للعهر والدعارة وكل الممنوعات في الوطن العربي كله..دون ان ينافسها احد…دويلة عهرية دعارية خمورجية قبلة للزناة والمثليين والمنحرفين والشواذ..ولافخر..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More