هكذا اخترق مصري مطار جدة بسهولة وعاد للقاهرة بدون جواز سفر

2

 في واقعة غريبة والأولى من نوعها، عاد أحد المواطنين المصريين الذين يعملون بالسعودية إلى القاهرة بدون ، بعد أن تمكن من الإجراءات الأمنية بمطار جدة والصعود للطائرة المتجهة إلى القاهرة دون جواز سفر.

حيث فوجئ ضابط الجوازات بمطار القاهرة الدولى، أمس الاثنين، أثناء إنهاء إجراءات وصول الطائرة المصرية القادمة من جدة براكب مصرى الجنسية يخبره بأنه لا يوجد معه جواز سفر وليس بحوزته سوى بطاقة الرقم القومى فقط، بعد اضطراره للسفر والعودة لرؤية أفراد عائلته بعد غربة دامت أربع سنوات.

 وقال الراكب، إنه يعمل مندوب مبيعات بالسعودية، وأن الكفيل الذى يعمل لديه رفض تسليمه جواز السفر الخاص به، لضمان بقائه وعدم عودته للقاهرة، وهو ما اضطره إلى اختراق الإجراءات الأمنية بمطار جدة، والعودة إلى البلاد بدون جواز السفر.

 واعترف الراكب أمام الجهات الأمنية، بأنه اضطر للسفر بدون جواز سفره من خلال أحد الهنود بمطار جدة مقابل مبلغ مالى قدره سبعة آلاف دولار، لرغبته فى العودة لمصر، وأنه لم يلجأ للسفارة المصرية خوفا من الكفيل.

تم احتجاز الراكب من قبل السلطات الأمنية بالمطار، لحين التحقق من شخصيته وإجراء تحريات عنه مع إخطار السلطات السعودية بالواقعة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. حسن مصلي يقول

    مؤكد جواز سفر مزور واخفاه لكي لايتهم بالتزوير واستخدام المستند المزور وعلى فرض انه عدى من الجوازات
    كيف اشترى تذكرة السفر بدون جواز سفر ؟
    فكيف حصل على بطاقة صعود الطائرة المحدد فيها رقم المقعد ؟
    وكيف عدى من اجراءات تفتيش المسافرين بدون جواز سفر ؟
    وكيف عدى من موظفين خطوط الطيران لركوب الباص المتوجه للطائرة بدون جواز سفر ؟
    عموما بسيطه معرفة اسم الراكب المتغيب عن الوصول من المنفيست وعلى فكرة صورة من جواز سفر الراكب تكون موجودة وسيتم مطابقة صورة الشخص المتغيب عن الوصول مع الاستاذ الذي ادعى انه سافر بدون جواز يفكرها فوضى دي السعودية .

  2. AbuBakar Al nnoor يقول

    كذاب ..كذاب … كذاب… يستحيل ان يركب الطائرة من مطار جدة بدون جواز و لو دفع لضابط سعودي ناهيك عن هندي يعمل بالمطار..كذلك الخطوط لن تعطيه بطاقة ركوب الطائرة بدون جواز و لن تسمح له من ان يركب الطائرة بدون جواز…هو يكون بعد ان ركب الطائرة غيب جوازه….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.