مفاجأة .. هذه الجهة التي أوصلت لإسرائيل معلومات سريّة عن “كوماندوز حماس”

3

 

كشفت مصادر استخباريّة أن “إسرائيل” استقت معلوماتٍ عن وحدات للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة من أجهزة أمنية عربية.

 

ولفتت المصادر بحسب موقع “المجد الامني” المقرب من المقاومة الفلسطينية، إلى أن أجهزة أمنية عربية حاولت تنفيذ مهام استخبارية لصالح “” لمعرفة قدرات المقاومة الفلسطينية، مؤكداً أن المعلومات التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية العربية سلمت بتقارير رسمية سرية لأجهزة الامن الاسرائيلية.

 

وشددت على أن جهات أمنية عربية كثفت خلال الفترة الأخيرة من محاولاتها تجنيد فلسطينيين للتجسس ضد المقاومة الفلسطينية في قطاع مقابل اغراءات مالية وتسهيلات في السفر.

 

وأعلنت “اسرائيل” مؤخراً عن استعداداتٍ جديدة يجريها سلاح البحرية في الجيش لمواجهة قد تحدث خلال أي حرب مقبلة مع الكوماندوز البحري للمقاومة في قطاع غزة.

 

وتتحدث “اسرائيل” عن تطور في قدرات السلاح البحري للمقاومة بشكل كبير وعليه اتخذ قرارات بتعزيز سلاح البحرية بأسلحة ومعدات جديدة، وهو الأمر الذي طرح تساؤلات حول من أوصل المعلومات للاحتلال الاسرائيلي.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عمر يقول

    السيسي ابن اليهودية هو من اوعز كلابه المسعوره بكل ماهو لصالح اليهود
    {ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}
    مهما عملوا هم زائلون والاسلام باقي كالطود العظيم الي ان يرث الله الارض ومن عليها
    هذا قدر الله لامحالة

  2. السيسي يقول

    الكافر الزنديق الفاسد الفاسق الخنزير الزنديق عدو الله و رسولة محمد بن زايد و دحلان و السيسي من اوصل هذة الاخبار للصهاينة

  3. وعد السماء آت يقول

    نعم هو الخسيسي العرص برز خماراتي ومساعدة العتال الداعر دحلان عليهم من الله الذل والهوان في الدنيا ولعذاب الاخره اشد وابقى اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم وكيدهم عليهم يارب انهم يمكرون وينكر الله والله خير الماكرين اللهم سلط عليهم من لايخافك ولايرحمهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.