الرئيسية » الهدهد » النفيسي يشير إلى الإمارات دون أن يسميها ويكشف عن طلبها الغريب فيما يتعلق بنجل صالح

النفيسي يشير إلى الإمارات دون أن يسميها ويكشف عن طلبها الغريب فيما يتعلق بنجل صالح

وطن- أكد المفكر السياسي والأكاديمي الكويتي الدكتور عبدالله النفيسي أن دولة فى تحالف عاصفة الحزم تطالب بضمان دور سياسي لنجل المخلوع علي عبدالله صالح في إشارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تغريدة على حسابه بموقع تويتر، قال النفيسي: “خلاصة المعلومات أن هناك ( طرف ) في ( التحالف) يريد تحويل ( عاصفة الحزم) من تحرير اليمن من الحوثي والمخلوع إلى حرب استنزاف للتحالف” .

وأضاف: “صدق أو لا تصدق : هذا ( الطرف) يطالب ( التحالف) بمطلبين : حماية أموال صالح في الداخل والخارج . وضمان دور سياسي مهم لأحمد علي صالح”.

وقفة احتجاجية لإيرانيين أمام السفارة السعودية في طهران

وكان النفيسي قد كتب قبل أيام أن إحدي دول التحالف العربي لمواجهة الانقلاب فى اليمن تقوم بدور مدمر ومشبوه.
وتسائل النفيسي : “سؤال لقيادة التحالف في اليمن : إلى متى السكوت عن الدور المدمر والمشبوه الذي ينشط به (عضو) في التحالف يؤخر تحرير اليمن. ؟”.
ويتوقع كثيرون أن تكون تلك الاتهامات الموجهة من النفيسي لطرف فى التحالف هي لدولة الإمارات والتي ينظر إليها باعتبارها القطب العربي الساعي لاجتثاث جماعات الإسلام السياسي من المنطقة.

وكانت الإمارات قد سحبت قواتها من تعز قبل أيام من انطلاق عملية تحريرها؛ احتجاجا على ما وصفته بانتهازية حزب الإصلاح اليمني واتهمها البعض بالمسؤولية عن تأخر تحرير تعز.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “النفيسي يشير إلى الإمارات دون أن يسميها ويكشف عن طلبها الغريب فيما يتعلق بنجل صالح”

  1. يجب فضحه زياده كشف ستره ويجب اخراجه من التحالف لانه يعمل ضد اهل السنه ويدعم الرافضه واولاد المتعه يجب اعلان مواقفه العدائيه عيانا جهارا كي لا يؤذي اسماعنا بالانجاز والكذب والتلفيق وهو نظام داعم لكل ارهاب مسيء للاسلام وداعم للمتطرفين وجنرالات الرز والعملاء والخون بل هو قائد الخون والعملاء في العالم اجمع

    رد
  2. ماأعظم حكمة الله … إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته .. والشعوب إذا سكتت عن ظلم الحكام ومنكراتهم خصوصا إذا حاربوا الدين فإن العقوبات تعمهم .. إنظروا إلى مصر منذ أن إستولى الهالك عميل إسرائيل جمال عبدالناصر الحكم وسكت أهلها ومن بعده السادات ومبارك والان الخائن وكلهم كل واحد منهم يكمل دور من سبقه في خدمة اليهود .. كيف هو حال مصر الان ؟.. والله لايسر حبيب ولا صديق .. والإمارات تعدوا عدوا إلى غضب الله وعقابه إن لم يتدارك شعب الإمارات نفسه ويثور على هذا الدمية المغفل ابن زايد الذي يتلاعب به حذاء اليهود دحلان وجعله يسمم أخيه … يا أهل الإمارات إلحقوا أنفسكم فلن تجدوا لسنة الله تبديلا ولن تجدوا لسنته تحويلا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.