فيديو.. أردوغان يغني مع أطفال “معاقين” في القصر الرئاسي

1

شارك الرئيس التركي رجب طيب طفلة “من ذوي الاحتيجات الخاصة” الغناء، الخميس، في حفل خاص نظمته رئاسة الجمهورية التركية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

أردوغان غنى إلى جانب الطفلة بيلين، بحضور زوجته أمينة أردوغان، أغنية تحتفي بـذوي الاحتياجات الخاصة”، ومن كلماتها “الإعاقة ليست نقصا، الإعاقة ليست مشكلة مستحيلة الحل، لست وحيداً في القدر المشترك، نحن مع بعضنا سوياً في هذه الحياة، وهيا تعال، هيا تعال، وشاركنا، فلنكن سوياً يداً بيد، بالغناء وبالفرحة و البهجة، سوياً نتفوق ونتجاوز إعاقاتنا”.

في نفس السياق، لم يتجاهل رئيس الوزراء التركي أحمد داوود أوغلو طلب الشاب التركي من ذوي الاحتياجات الخاصة مراد ساراتش، لمتابعة صفحته على تويتر.

وكما نشرت صحيفة “حرييت” التركية، فقد خاطب الشاب مراد داوود أوغلو، بالقول: “اليوم الثالث من كانون الأول.. عمي رئيس الوزراء تابعني”.

وجاء الرد مباشرة من داوود أوغلو عندما أصبح المتابع الرابع والثمانين لمراد على موقع تويتر، ليعبر بعدها الشاب الذي يعاني من إعاقة جسدية وعقلية عن فرحته الكبيرة بانضمام رئيس الوزراء لقائمة متابعيه مغرداً على حسابه: “أنا سعيد جداً، لا تتركني أبداً”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. abo 3omar يقول

    اللهم احفظ عبدك الطيب رجب طيب اوردغان خليفه المسلمين امين امين امين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.