السيسي يتناول إفطاره مع “كلاب” كلية الشرطة..!!

1

هذا العنوان سقطت فيه صحيفة “” على موقعها الإلكتروني وما لبثت أن انتبهت له حتى سارعت إلى حذفه وتعديل العنوان سريعا الذي كان مقصودا به ” يتناول الإفطار مع طلاب

 

يبدو أن تلك السقطة كانت “سقوط سهوا” كما يقال حيث تدارك محررو الموقع خطأهم سريعا ليقوموا بتعديل الكلمة المقصود بها “طلاب” وليس “كلاب”.. ولكن هذا الخطأ حسب على الصحيفة المصرية المملوكة لرجل الأعمال المصري صلاح دياب، الذي كان قد تم القبض عليه منذ فترة بتهمة حيازة أسلحة بدون ترخيص وتم تصويره والقيود الحديدية في يده، وهو ونجله، ثم  تم الإفراج عن صلاح دياب بعد ذلك.

 

وكان عبد الفتاح السيسي رئيس النظام المصري، قام صباح الخميس بزيارة مفاجئة لأكاديمية الشرطة، تفقد خلالها التدريبات الصباحية للطلاب وتناول معهم الإفطار.

 

وقد أثارت صورة صلاح دياب والقيود في يده جدلا واسعا في ، حيث اعتبر نشطاء وإعلاميون أن تلك الصورة هي رسالة من نظام السيسي لصلاح دياب بعد أن بدأت صحيفة “المصري اليوم” نشر موضوعات ضد نظام السيسي.

vyYZMyQ

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. وعد السماء آت يقول

    لا سهو ولا غيروا دول كلاب وهو ابو الكلاب ايه غلط ومش غلط هو كلب وهم كلاب وبكره حيرجعوا في الاقفاص التي طلعت منها وحترجع مصر الاسلاميه العربيه .
    والكلاب تنبح والقافله تسير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.