“فيديو”: قتلى وجرحى بعملية إطلاق نار في كاليفورنيا بأمريكا

0

 

اكدت الشرطة الأمريكية ومصادر طبية مقتل 14 أمريكيا في وقع في منطقة “سان برناردينو” بولاية الأربعاء.

 

وذكرت إدارة الإطفاء في سان برناردينو، على صفحتها بموقع “تويتر”، أنها تلقت بلاغات تفيد بسقوط “20 ضحية في حادث إطلاق نار”، دون أن تورد مزيداً من التفاصيل.

 

كما أكدت إدارة الشرطة بالمنطقة، عبر موقع التواصل الاجتماعي نفسه، أن “هناك إطلاق نار عند تقاطع شارع أورانج شو ووترمان أفينو، قرب بارك سنتر”، وطلبت من العامة الابتعاد عن المنطقة.

 

وقال مسؤول أمني لشبكة “سي ان ان” الأمريكية إن عدداً من شهود العيان أبلغوا المحققين بأنهم شاهدوا ثلاثة مسلحين ببنادق طويلة، يغادرون المكان مستخدمين سيارة دفع رباعي.

 

وذكرت قناة KABC الشريكة لشبكة CNN أن إطلاق النار وقع في مركز “إنلاند” الإقليمي، وهو مركز مختص برعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

ويضم المركز، بحسب صفحته على “فيسبوك” ما يقرب من 670 موظفاً، يتوزعون على فرعيه بضاحيتي “سان برناردينو” و”ريفيرسايد”، ويقدم خدماته لأكثر من 30 ألف و200 شخص.

 

وقالت المتحدثة باسم شرطة سان برناردينو، السيرجنت فيكي سيرفانتس، لوسائل إعلام محلية: “هناك العديد من الجرحى، كما يمكن تأكيد عدد من القتلى، نتيجة إطلاق النار داخل مركز إنلاند الإقليمي الأربعاء.”

 

وذكرت مصادر في البيت الأبيض أنه تم إطلاع الرئيس باراك أوباما على وقوع إطلاق نار في كاليفورنيا، من قبل مستشارته للأمن القومي، ليزا موناكو، وطلب أوباما موافاته بأي تطورات أولاً بأول.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.