“العجوني” مدير قناة “بداية” يكشف حقيقة ملابسات مقطع العريفي المثير للجدل

3

قالت صحيفة محلية بعد انقطاع عن ساحة الجدل والإثارة، يعود الداعية من جديد، ولكن هذه المرة من خلال قناة بداية، وبتجاوز لفظي وصفه المغردون في تويتر بالمسيء، والذي اشتعل أمس تحت هاشتاق (#العريفي_تهور). المقطع الذي تم تناقله عبر الواتسآب، اعتبره المغردون إساءة للعريفي ولمتابعيه، وخدشا لحياء الأسر.

وكشف الفيديو الذي ظهر فيه العريفي في برنامج «زد رصيدك» على قناة بداية، وهو يجلس بجوار الضيوف، على إطلاق عدة عبارات غير لائقة.واتفق المغردون في تويتر على خطأ العريفي، مطالبين الشيخ بالاعتذار للمجتمع، ووصف آخرون ألفاظ العريفي بغير اللائقة، وأنها أثارت إيحاءات لا تقال.

وأشار ناشطون عبر الإنترنت إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلق العريفي فيها نفس اللفظ، حيث سبق أن أطلقها في محاضرة انتشر تسجيلها عبر تويتر.ومن أبرز المغردين المنتقدين للعريفي الشاعر عبداللطيف آل الشيخ عندما طالبه عبر الهاشتاق بالاعتذار «كلمة أنا أخطأت هي عين الصواب»، أما الإعلامي سعيد معتوق انتقد بقوله «مجتمع سلم عقله لمثل هذا».

فيما كشف مدير قناة «بداية» بحسب صحيفة “عكاظ” تفاصيل ما جرى من ملابسات المقطع المتداول، موضحا أن العريفي كان حاضرا على الهواء مساء الثلاثاء في برنامج «زد رصيدك»، وفي منتصف البرنامج توقع أن هناك فاصلا للتوقف وأنه أصبح «تحت الهواء»، ولم يكن يعلم تماما أن الفقرة لم تتوقف بعد وأننا كنا ما زلنا نبث على الهواء.وأضاف العجوني أن فريق العمل حاول حينها من خلف الكواليس التوضيح والإشارة باليد بأننا على الهواء إلا أنه لم يتنبه وأكمل النقاش الشخصي الذي دار.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. يقرا علي المطوع يقول

    يعني حقيقته كذا خارج اطار التلفزه خوش مطوع

  2. ابو علي يقول

    عذر اقبح من ذنب،، هذا الفيديو كشف حقيقة هذا النصاب العريفي.

  3. خالد يقول

    وش المشكله اذا الشيخ داعب ومزح مع الشباب ؟؟؟؟ انتو غيرانين من الشيخ ولا يسب الشيخ الا رافضي كافر او علماني منافق الى الامام يا شيخ الاسلام وقائد الامه الاسلاميه محمد العريفي فالمؤمنون معك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.