فيديو: سرق مجوهرات بقيمة مليون جنيه فأمسك به المارة

0

أظهر مقطع فيديو صورته كاميرات المراقبة في مدينة ليدز البريطانية لحظة الإمساك بلص أثناء فراره بعد أن نفذ عملية سطو مسلح برفقة آخرين على محل .

قام ثلاثة لصوص من إستونيا بالسطو على محل بيري للمجوهرات في شارع ألبيون بمدينة ليدز البريطانية حيث سرقوا 150 ساعة تصل قيمتها إلى 935000 جنيه استرليني.

وقد تخفى أحد اللصوص ويدعى ألكار كاجوراند بشعر مستعار طويل وقبعة قبل أن يدخل المحل بصفته زبوناً. ودخل ألكار إلى المحل ببطء لكي يسمح لزميليه بالدخول وراءه من باب المتجر، ومن ثم أخرج مسدساً وأشهره على حارس الأمن في المتجر، وبدأ زميلاه بسرقة الساعات المعروضة في المحل.

وبعد أن أنهوا العملية غادر اللصوص الثلاثة المتجر وتفرقوا. وكان عدد من المارة في الشارع قد شكوا بأمر اللصوص وأبلغوا الشرطة. وبينما كان أحد اللصوص الثلاثة ويدعى أيبوبو يحاول الابتعاد عن المكان، حاصره ثلاثة رجال من المارة وطرحوه أرضاً وثبتوه جيداً حتى وصول الشرطة. وكان أيبوبو يحمل كيساً يحتوي على 64 ساعة تبلغ قيمتها حوالي نصف مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى مطرقة ووشاح.

وبعد إلقاء القبض على أيبوبو بدأت الشرطة بتعقب اللصين الآخرين حتى ألقت القبض عليهما، وأدين اللصوص الثلاثة بجريمة السطو المسلح وصدرت بحقهم أحكام بالسجن تتراوح بين 15 – 18 عاماً بحسب صحيفة ميرور البريطانية ونقلا عن موقع 24.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.