الفلكي أحمد شاهين يكشف عن تنبؤاته “السوداوية” لعام 2016.. تعرف عليها

وطن- كشف الفلكي المصري أحمد شاهين الشهير بـ “نوستراداموس العرب” عن وفيات بالجملة بين أشهر الشخصيات الفنية والسياسية خلال عام 2016 والأعوام المقبلة.

وكشف شاهين خلال لقاء تلفزي عن قائمة الأسماء التي قال إن العام 2016 لن ينتهي إلا بوفاة أصحابها ومن أهمهم السيدة فيروز والموسيقار إلياس الرحباني والفنان اللبناني يوري مرقدي، كما توقع وفاة شخصيات سياسية لبنانية ذكر منها النائب سامي الجميّل والرئيس السابق إميل لحود.

الفلكي المصري أحمد شاهين يتنبأ بمقتل بشار الأسد وقيام حرب عالمية ثالثة

وتوقع شاهين إغتيال النائب وليد جنبلاط ووزير الداخلية نهاد المشنوق ورئيس بلدية جبيل زياد حواط ورئيس الحكومة تمام سلام.

في المقابل سينجو الرئيس نبيه بري من محاولة اغتيال وسيعتزل العمل السياسي بعدها، كذلك سيتعرض لمحاولة اغتيال كل من سمير جعجع وجان عبيد والإعلامي طوني خليفة.

وقال شاهين إن عام 2016 سيشهد أيضا وفاة الفنانة شادية والممثلة سهير البابلي بالإضافة إلى وفاة نجلاء فتحي وبوسي خالد الصاوي وعزت أبو عوف ومحمود حمادة، فيما سيسبب مرض السرطان وفاة الإعلامي المصري وائل الإبراشي.

كما تنبأ شاهين بوفاة أسماء فنية أخرى أهمها عاصي الحلاني حيث توقع موته عن عمر 52 عاما والفنانة إلهام شاهين عن عمر يناهز 62 عاما أما الفنان صابر الرباعي فسيكون تاريخ وفاته عام 2028 فيما سيموت الفنان أحمد السقا عن عمر يناهز 62 عاما.

وأضاف شاهين أن هيفاء وهبي ستموت بعمر 79 عاما بينما سيكون موت الراقصة فيفي عبدو بعد أربع سنوات على إثر إصابة بمرض في الكبد.

يذكر أن الفلكي أحمد شاهين كان أول من تنبأ بوفاة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وزوجها السابق النجم العالمي عمر الشريف، كما تنبأ بوفاة قائمة الفنانين الآخرين وهم الممثل خالد صالح، وصباح وسامي العدل وعلي حسنين وميرنا المهندس.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

    • خرافات منجمون يدعون علم الغيب كذبوا وكذبوا حتى صدقهم المتردية والنطيحة ومن به ضعف ايمان بالله تنبؤاته ماهي الا سلعة لها مغفلون همهم الحياة الدنيا .قال من لا ينطق عن الهوى عليه الصلاة السلام اعمار امتي بين الخمسون الا الستين والله يمد بالعمر ماشاء عالم الغيب والشهادة تعالى عما يصفون كل ذلك ماهو الا هرطقة وخزعبلات مرجفون لو وجدوا كرباج حاكم بالعدل ستنتهي هذه الظاهرة السخيفة.

      • نعم وكنت اقول دايما هناك مجال واحد لمعرفة الغيب هي الرويا الصادقة التي هي جزا من 46 جزي من النبوة ” انا كمعبر روي لدي موقع متخصص علي الفايسبوك عبرت 100 تحققت منها 90 علي ارض الواقع والبقية تاتي وهوطريق مشروع استكشاف المستقبل هدا الدجال المدعوا احمد شاهين سبق وان ارسلت له رسالة ادعوه فيها الي التوبة من خلال موقعي لكنه رفض النصيحة /معبر الروي محمد مجاهد

  1. السنة الماضية تنبأ بوفاة حسني مبارك ولم يمت، يعني الرجل لا يتنبأ بل يتوقع بناء على معلومات

  2. لم تتحقق نبؤاته لعام 2016 وذلك لان الغيب لا يعلمه الا الله سبحانه وتعالى ونسأل الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا احد ان ينتقم من احمد شاهين عاجلا غير آجلاا ويجعله عظة وعبرة لكل من يدععي العلم بالغيب .. ويروع الناس الآمنيين ويقلق حياتهم .. اللهم آمين ..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا