الرئيسية » أرشيف - المجلة » .. شاحن Cygnett المتعدد يقوم بشحن جميع أنواع الأجهزة في وقت واحد

.. شاحن Cygnett المتعدد يقوم بشحن جميع أنواع الأجهزة في وقت واحد

وطن- يعبتر جهاز Cygnett Supercharger UFO أحدث شواحن الهواتف المتعددة التي تم إطلاقها مؤخراً في الأسواق.

ويطلق على هذا الشاحن اسم UFO لأن التصميم الخارجي له يشبه سفينة الفضاء ويتوفر في الأسواق بلونين مختلفين هما الأبيض والأسود ويتميز شاحن Cygnett بإمكانية توصيل خمسة أجهزة مختلفة حتى تقوم بشنحها في نفس الوقت.

ويحتوي الشاحن على Socket واحد فقط يتم شحنه من خلاله بالإضافة إلى خمسة USB Ports يتم توصيل من خلالهم خمسة أجهزة مختلفة وبذلك فإن هذا الشاحن يغنيك عن استخدام خمسة شواحن منفصلة.

بهذه الطريقة تشحن جهازك الآيفون بسرعة فائقة

ويقوم الشاحن بإخراج تيار كهربي شدته 5 أمبير ولكنه يتعرف على الكمية التي يحتاج إليها الجهاز الذي قمت بتوصيله ويقوم بإمداده بها كما أنه يتعرف إذا كان الجهاز يدعم خاصية الشحن السريع أم لا ويقوم بتوفير له الطاقة المناسبة لشحنه في أقل وقت ممكن وهي من أكثر الأشياء التي تميز شاحن Cygnett.

تم تجربة هذا الشاحن على هاتف Galaxy S6 Edge Plus والذي يستغرق فترة مقدارها 70 دقيقة لكي يتم شحنه بالشاحن الأصلي الخاص به إذا كانت البطارية تحتوي على 20 % من طاقتها الكلية وعندما تم شحن الهاتف بشاحن UFO فإنه استغرق نفس الفترة الزمنية.بحسب “التقنية بلا حدود ”

ومن المؤكد أن شحن أكثر من جهاز في وقت واحد يقلل من كفاءة الشاحن ولكن النقص في الطاقة التي تخرج منه يكون ضئيلا جدا.

ويتميز أيضا شاحن UFO بسعره المناسب حيث أنه يباع في الولايات المتحدة مقابل 40 دولار وفي المملكة المتحدة مقابل £30 وهو بذلك يساوي تقريبا نفس سعر الشاحن الأصلي الخاص بالهاتف الذي يمكنه أن يقوم بشحن هاتف واحد فقط.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.