الرئيسية » الهدهد » مفتي مصر والراقصة “صافيناز” بصورٍ فاضحة .. ونشطاء: “مصر هتشوف أيام سوده”

مفتي مصر والراقصة “صافيناز” بصورٍ فاضحة .. ونشطاء: “مصر هتشوف أيام سوده”

وطن- طالب مركزالشهاب” لحقوق الإنسان، بعزل مفتي مصر  د.شوقي علام من منصبه، مؤكدين أنه لم يعد جديرًا به ولا مناسبًا للجلوس على هذا الكرسي والمطالبة بمراجعة كل قراراته الخاصة بالموافقة على إعدام الآلاف من الأبرياء.

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فسبوك” قد تداولوا صورًا “خاشدة وفاضحة” للراقصة صافيناز، في أحد أفراح أبناء القيادات الأمنية بالداخلية المصرية بالإسكندرية، بحضور المفتي “علام”، الذي حضر الفرح بصفته مأذونًا، ولكنه استمر طوال فترة تواجد الراقصة، حسب النشطاء.

الراقصة نجوى فؤاد تكشف سبب عدم حبها للراقصة “صافيناز” وعلاقتها بفيفي عبده

وندد النشطاء باستمرار جلوس علام وما يقوم به من أحكام للإعدام على آلاف الأبرياء، مطالبين بمراجعة جميع قراراته السابقة وعزله من منصبه.

وكتب أحدهم: “صافيناز والمفتي في حفل زفاف دا مصر هتشوف أيام سوده.. كل القواضي إعدام بإذن الله، المفتي هيركز إزاي”.

وكتب آخر “شوف لما واحد زي الدكتور يجيب في فرح بنتة الهايف الليثي والراقصة صافيناز وما إدراك من العري وجنات تعرف بلدك ريحا لفين”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مفتي مصر والراقصة “صافيناز” بصورٍ فاضحة .. ونشطاء: “مصر هتشوف أيام سوده””

  1. يا أخوان وهل صدقتم أن شوقي علام شيخ أو عالم فليس كل من قرأ الكتاب فهيمُ , فمن يعين ظالم ويجيز القتل ليس بمستغرب عليه حضور حفل فيه راقصة عارية تتمايل وهو ينظر إليها فما بعد الكفر من ضلال ومابعد القتل من ذنب , وأفضل مايقال عنه شيخ منصر , او عمه على رمه ,ولاتستغربوا او تكذبوا خبرا يقول أنه ربط وسط الرقاصه ( العالمه ) بعمامته , فمن هان عليه دينه هانت عليه نفسه ومن هانت عليه نفسه اهانه الله ومن يهن الله فماله من مكرم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.