الرئيسية » فيديو » القبض علي مرتكبي “شلوت” أحمد موسى

القبض علي مرتكبي “شلوت” أحمد موسى

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على 5 مصريين بتهمة الاعتداء على الإعلامي أحمد موسى في باريس مساء أمس الاثنين أثناء تغطيته لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور قمة المناخ بفرنسا.

وأحالت قوات الأمن القضية لدائرة مكافحة الإرهاب والشغب، بعد حبس المتهمين الذين ينتمون لجماعة الإخوان بحسب موقع “العربية”، فيما أكد مصدر مسؤول أن الرئيس المصري أوفد القنصل العام في فرنسا السفيرة سرينات جميل، ووفد من السفارة المصرية بباريس إلى قسم الشرطة لمتابعة الواقعة والاطمئنان على “موسى”.

وكان مجموعة من المجهولين قد ظهروا في فيديو وهم يلاحقون الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد، أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية باريس لمتابعة تطورات قمة المناخ ثم تعدوا عليه بالألفاظ الخارجة والضرب بـ”الشلوت”.

وتبين من الفيديو أن موسى كان يتجول مع مدير برامج قناة” صدى البلد” عمرو الخياط، في شارع الشانزليزيه بباريس، في طريق عودتهما إلى مقر إقامتهما عقب الانتهاء من تغطية فعاليات اليوم الثاني لزيارة السيسي فهاجمهم نحو 8 مصرين في الشارع واعتدوا عليهما ما تسبب في إصابتهما.

وقال صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في باريس لـ “العربية.نت” إن 8 من التابعين لجماعة الإخوان كانوا ينتظرون الإعلامي أحمد موسي أمام فندق ماريوت بباريس وقاموا بتوزيع الأدوار، فيما بينهم حيث هاجمه الأول بالسباب لاستفزازه ثم احتك وتحرش به اثنان آخران، فيما كان الرابع يقوم بالتصوير بينما كانت مهمة السادس والسابع والثامن محاولة إدخال موسى ومرافقه عمرو الخياط بالممر المؤدي لمصر للطيران رقم 66 للاعتداء عليه، لولا تدخل أمن المركز الذي حاصر المتهمين واتصل بالشرطة التي تمكنت من اعتقال5 فيما فر الثلاثة الآخرون.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “القبض علي مرتكبي “شلوت” أحمد موسى”

  1. اخوان الشياطين مجرمين بلطجية و اسوأ انواع البلطجة هو تكفير من يعارضهم علما انهم حزب سياسي تم خلقه من المخابرات البريطانية و لا احد يعرف من يراس اجتماعاتهم في لندن حتى اليوم و هم اقذر من الاعلام الصهيوني في كل انواع الكذب مثل تشويه التاريخ والادعاء ببطولات دونكيشوتية و التبلي على اعراض الاخرين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.