الرئيسية » تقارير » لهذا السبب غضِبت “الصحافة العبريّة” من الإعلاميّة “بن قنّة”

لهذا السبب غضِبت “الصحافة العبريّة” من الإعلاميّة “بن قنّة”

وطن- سلطت صحيفةمعاريفالعبرية، الضوء على مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنّة، بسبب تعليقٍ لها على عمليات الطعن التي ينفذُها الشبان الفلسطينيون، حيث وصفت منفذ إحدى العمليات بالبطل، وهو ما أثار الصحيفة.

وبحسب ما جاء في “معاريف”، “(سلمت يداك يا بطل) هكذا كتبت خديجة بن قنه المذيعة بالجزيرة على صفحتها بموقع “فيسبوك”، حول عملية الطعن التي نفذت بالقرب من محطة الحافلات بنهاريا شمال “إسرائيل”.

وأضافت الصحيفة: “كتبت بن قنة هذه الكلمات مع نشرها لفيديو يظهر به فلسطيني يطعن جندي من الجيش الاسرائيليّ بالقرب من المحطة المركزية بنهاريا يوم الجمعة الماضي”.

“بن قنّة” تردّ على خيري رمضان: “عيب يا خيري.. ما يصحش كده !!”

وقالت “معاريف”: “يوجد على صفحة بن قنة بالفيسبوك ما بين 5 – 6 ملايين متابع، والفيديو الذي نشرته حظي بما يقرب 70 ألف اعجاب، وأكتر من 2 مليون مشاهدة”.

وتابعت الصحيفة: “في منتصف يوم السبت، بعد يوم واحد من تنفيذ العملية، نشرت بن قنة على صفحتها هذا المنشور، واضافت إليه بعض الكمات التي تبارك هذه العملية”.

وأشارت “معاريف” إلى أن المذيعة “بن قنة”، من اصل جزائري فرنسي، وتعمل في شبكة القنوات القطرية، وفي عام 2007 كانت ضمن قائمة أكثر سبع نساء ذات تأثير في العالم العربي وفق مجلة “فوربس“. كما جاء في الصحيفة العبرية

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لهذا السبب غضِبت “الصحافة العبريّة” من الإعلاميّة “بن قنّة””

  1. ايقونة الاعلام العربي حازت على كثير من الجوائز من التلفاز الفرنسي لم يغريها العالم الغربي واحتفظت بهويتها المسلمة العربية من بلد المليون شهيد . وهزي بجذ النخلة تساقط عليكي رطبا جنيا شموخك وعلو هامتك كشجرة النخيل تطيب النفس من طولها وعلو ثمارها ليس بغريب غضب الصهانية لكن الغريب ان في زماننا بقايا عزة انتي عنوانها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.