بعد هجوم كاتب إماراتيّ على السعودية .. “الحضيف”:كيف تنظر الإمارات للمملكة؟!

3

تساءل الكاتب والأكاديمي السعودي الشهير، ، عن نظرة الإمارات فى للمملكة العربية .

 

وقال “الحضيف” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “كيف تنظر الإمارات للمملكة:”الإمارات تتكلم على المكشوف.. الكاتب/سالم حميد صاحب مركز المزماة، المقرب لحكومة أبوظبي”.

 

يذكر أن الكاتب الإماراتي سالم حميد، قد شن هجوماً حاداً على المملكة العربية السعودية، فى وقتاً سابقاً، من خلال مقاله “الإمارات تتكلم على المكشوف”، كما اتهم الفكر السعودي الوهابي بـ”أقبح وأنكر الأفكار على وجه الأرض”، فضلاً عن إتهامه للمملكة بـ”الإرهاب” وتخريب المجتمعات المجاورة لها.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. خالد الغامدي يقول

    المملكه العربيه السعوديه تدوس على خشم الكاتب واحنا واثقين من شيوخ الامارات بسجن هذا المعتوه ولا يفرقنا احد بين اخواننا وابناءنا وانسابنا شعب الامارات الكريم اسجنو داعي الفتنه هذا اليوم

  2. قطر يقول

    سالم حميد النحاس عراقي مسيحي متجنس لاهداف قذره ادخلوه السلام سنة 90 في ابوظبي حسب متطلبات المهنه واصبح احد مرتزقة دحلان ، وهذا الهجوم الذي يملؤه الحقد والكراهيه على السعوديه لن يؤثر فيها وستكون وستبقى مناصره للحق ومؤيده للشعوب ، اسلامية المنهج وعربية المسلك ولاتخاف من ضعفاء الخلق وبائعي الذمم . وإن تغطية عورات الطغاة وتلميع صورتهم وتشويه صورة الاسلام والشرفاء لن يغير الواقع .

  3. sheli يقول

    انت كاتب فاسد لاتهمنا لاانت ولا للى يحرشك من الفاسدين وانت سافل تتكلم عن شعب 30 مليون يعنى 20 مليون شاب يدعس عليك بالجزمه انت واتباعك الحاقدين على السعوديه لاكن يومكم قريب ياجهلا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.