الرئيسية » الهدهد » بعد هجوم كاتب إماراتيّ على السعودية .. “الحضيف”:كيف تنظر الإمارات للمملكة؟!

بعد هجوم كاتب إماراتيّ على السعودية .. “الحضيف”:كيف تنظر الإمارات للمملكة؟!

وطن- تساءل الكاتب والأكاديمي السعودي الشهير، محمد الحضيف، عن نظرة الإمارات للمملكة العربية السعودية.

وقال “الحضيف” فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “كيف تنظر الإمارات للمملكة: “الإمارات تتكلم على المكشوف.. الكاتب/سالم حميد صاحب مركز المزماة، المقرب لحكومة أبوظبي”.

الحضيف: الإمارات قلقة جدّاً من شراكة “السعودية وتركيا” ومستشار بن زايد يغرّد ضدّه

يذكر أن الكاتب الإماراتي سالم حميد، قد شن هجوماً حاداً على المملكة العربية السعودية، فى وقتاً سابقاً، من خلال مقاله “الإمارات تتكلم على المكشوف“، كما اتهم الفكر السعودي الوهابي بـ”أقبح وأنكر الأفكار على وجه الأرض”، فضلاً عن إتهامه للمملكة بـ”الإرهاب” وتخريب المجتمعات المجاورة لها.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد هجوم كاتب إماراتيّ على السعودية .. “الحضيف”:كيف تنظر الإمارات للمملكة؟!”

  1. المملكه العربيه السعوديه تدوس على خشم الكاتب واحنا واثقين من شيوخ الامارات بسجن هذا المعتوه ولا يفرقنا احد بين اخواننا وابناءنا وانسابنا شعب الامارات الكريم اسجنو داعي الفتنه هذا اليوم

    رد
  2. سالم حميد النحاس عراقي مسيحي متجنس لاهداف قذره ادخلوه السلام سنة 90 في ابوظبي حسب متطلبات المهنه واصبح احد مرتزقة دحلان ، وهذا الهجوم الذي يملؤه الحقد والكراهيه على السعوديه لن يؤثر فيها وستكون وستبقى مناصره للحق ومؤيده للشعوب ، اسلامية المنهج وعربية المسلك ولاتخاف من ضعفاء الخلق وبائعي الذمم . وإن تغطية عورات الطغاة وتلميع صورتهم وتشويه صورة الاسلام والشرفاء لن يغير الواقع .

    رد
  3. انت كاتب فاسد لاتهمنا لاانت ولا للى يحرشك من الفاسدين وانت سافل تتكلم عن شعب 30 مليون يعنى 20 مليون شاب يدعس عليك بالجزمه انت واتباعك الحاقدين على السعوديه لاكن يومكم قريب ياجهلا..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.