هذا ما جاء في اخر رسالة كتبها الشهيد صدام حسين

7

كشفت ابنة الرئيس العراقي الراحل ، رغد، النقاب عن محتوى اخر رسالة كتبها المهيب الركن بخط يده، قبل استشهاده، بعدة أيام.

ونشرت رغد، الرسالة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأرفقتها بتعلق: «اخر رساله كتبها مهيب الركن صدام حسين».

والرسالة كانت مؤثرة جدًا، حيث جاء في محتواها: «ولا يخيب ظن مؤمن صادق أمين.. الله أكبر.. الله أكبر.. وعاشت أمتنا.. وعاشت الانسانية، وسلام حينما أنصفت وأعدلت.. الله أكبر وعاش شعبنا المجاهد العظيم.. عاش العراق.. عاش العراق.. وعاشت فلسطين.. وعاش الجهاد والمجاهدون.. الله أكبر.. وليخسأ الخاسؤون».

وفي ختام الرسالة جاء توقيع الرئيس الشهيد، وهو: «صدام حسين رئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة المجاهدة»، في 4 / 11 / 2006، أي قبل استشهاد بعدة أيام.

وكانت القوات الأمريكية ألقت القبض على الشهيد صدام حسين المولود فى العام 1937، وصاحب التاريخ الحافل بالعداوات وخصوصًا مع الكيان الصهيوني وأمريكا، فى 13 ديسمبر 2003 داخل حفرة فى مزرعة قرب ناحية الدور فى محافظة صلاح الدين (140 كلم شمال بغداد).

وأعدم المهيب الركن في صباح يوم 30 ديسمبر 2006 (صباح عيد الأضحي المبارك)، فى مقر الشعبة الخامسة فى دائرة الاستخبارات العسكرية صباح يوم عيد الأضحى.

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. فهد يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه جنات النعيم

  2. أحب الحق يقول

    لو كان صدام شيعي لأنهالت عليه اللعنات من نفس العينة ألتي تترحم عليه فالعداء وألولاء عند أيتام صدام هو على أساس عنصري طائفي وليس على أساس حق وباطل أو أن كان معتدي أو معتدى عليه وصدام حسين معروف بعدوانيته على الغير وجرائمه لاتحصى بحق شعبه لكنه يحضى بتأييد ومحبة ودرجة شهيد من هذه العينه نفسها مع العلم أن صدام في قوته كان يحتقر بشده الأسلام والمسلمين عموما ولا يعرف من مصطلحات القرآن سوى كلمه “الخاسئون ” ولم يتنطع بألدين ألا في وقت ضعفه وخزيه لكي يخدع عواطف المتأسلمين من أمثال عينة المعلق أعلاه من أحفاد أبو جهل وأبو لهب ممن هم في طغيانهم يعمهون.

  3. أ.د. بسيوني الخولي يقول

    أصحاب العقول السقيمة والإيمان الواهن والقلوب الزائغة عندما يستبد بهم البلاء وتحيق بهم الفتن لا يتذكرون إلا الشياطين ولا يتباكون إلا على السيئ ، ولو كان بهم خير ، لاعتصموا بحبل الله واستمسكوا بالعروة الوثقى ، ولكن لله الأمر من قبل ومن بعد .

  4. ابوعائشه يقول

    الله يرحمك ويغفرلك يا ابا عدى والى جنان الخلد انشالله آمين يارب العالمين

  5. يونس السيابي يقول

    الله يرحمك ويغفرلك يا ابا عدى

  6. aza baza يقول

    لقد اجرم صدام بحق الشعب العراقي كثيرا ولقد كان انانيا ساديا لا يتوانى في قتل مخالفيه من العراقيين , فلا فرق بينه وبين السيسي و بن زايد ونتنياهو وبن علي وبوتين وغيرهم من حكام العرب والعالم الطغاة .

  7. نهاد العجارمه يقول

    صحح معلوماتك صدام لم يجدوه بحفره بل وجدوه في بيت ريفي في محافظة صﻻح الدين وتحفظوا عليه وبعد فتره صوروه ليشوهوا صورته بهذا الشكل المهين ….ارجوا ان تشاهد بعض التقارير على اليوتيوب هناك شهادات لبعض المترجمين العراقيين على ذلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.