الرئيسية » الهدهد » خطيب جمعة في طهران يتضرع إلى الله من أجل نصر روسيا في سوريا

خطيب جمعة في طهران يتضرع إلى الله من أجل نصر روسيا في سوريا

وطن- الأناضول : دعا خطيب في العاصمة الإيرانية طهران أثناء صلاة الجمعة 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، الله تعالى من أجل نجاح الغارات الجوية الروسية في سوريا. وقال محمد علي موحدي كرماني في الخطبة، التي أقيمت في حرم جامعة طهران “أدعو الله سبحانه وتعالى أن يمنّ على روسيا بنجاحات أكثر في القضاء على داعش”.

كرماني زعم أن الوضع في سوريا يتحسن بعد هذه الغارات، وأن أكثر من مليون لاجئ سوري عادوا إلى أراضيهم عقب الغارات الجوية الروسية”.

خطيب جامع طهران لليمنيين: حذار من مؤامرات مجلس التعاون الخليجي

وتطرق إلى الأزمة بين موسكو وأنقرة، عقب إسقاط مقاتلة روسية انتهكت مجال تركيا الجوي، معرباً عن أمله أن تتصرف كل من روسيا وتركيا بعقلانية، عقب الحادث، من أجل أن يتحسن الوضع، داعياً الطرفين إلى ضبط النفس.

جدير بالذكر، أن خطباء الجمعة في إيران، يُلقون الخطبة نيابة عن المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية علي خامنئي.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “خطيب جمعة في طهران يتضرع إلى الله من أجل نصر روسيا في سوريا”

  1. عليك من الله اللعنه انت ومن والك ومن سار على دربك وتبع ملتك وابلغك فقد وصل موسم الحصاد 100 سنه وانتم تزرعون وثقتنا بالله انكم باطل فقد حان وقت اكل مازرعتم وسيكون عليكم وبال .

    رد
  2. تصلوا جمعة أيه الله يخيبكم ؟..بعد هذا القتل للمسلمين وبرضكم متخيلين إنكم حتشموا ريحة الجنه ..إيش العقليات النتنه هذي…والله لو أن دخول الجنه بالعمل الخير من غير صلاه لأيقنتم أنكم لن تدخلوها فكيف وأنتم حتى صلاه صحيحه لاتؤدوها ولا صيام. تقتلون المسلمين من أطفال ابرياء و عجائز وغيره وتتدعون الصلاح وتلقون الخطب ..ماهذا الانحراف العقلي الغريب ؟

    رد
  3. اللهم اهدي الشيعه الى الاسلام الصحيح على نهج الأئمه الاطهار من ال البيت عليهم السلام وصحابته الغر الميامين الذين جاهدوا في سبيل الله ونقلوا الينا هذا الدين كما بلغه سيد المرسلين .اللهم انزع ما في قلوب الشيعه من الغلو والمغالاه واعدهم الى طريق الله المستقيم .والف بين قلوب المسلمين كافه واهدهم الى سواء السبيل والبسهم ثوب العزة والكرامه وحقق فيهم قولك الحق اشداء على الكفار رحماء بينهم انك على ما تشاء قدير

    رد
  4. هذا دليل على ان الرافضة هم حمير اليهود والنصارى
    والشاهد تأييد الروس الصليبيين على المسلمين من الجيش الحر والتركمان والمدنيين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.