فيديو: سياسي روسي يطالب بوتين بقصف اسطنبول بقنبلة نووية!

6

طالب الرئيس فلاديمير بوتين بضرب مدينة إسطنبول التركية بقنبلة نووية، انتقاماً من بعد إسقاطها المقاتلة الروسية.

وخلال مقابلة لـ “فلاديمير جيرينوفسكي” مع إحدى وسائل الإعلام الروسية، طالب السياسي المثير للجدل بمسح اسطنبول، بحسب ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وقال : “هجوم نووي يستطيع تدمير إسطنبول بكل سهولة، قنبلة نووية واحدة في مضيق إسطنبول ستمسح المدينة”.

ويُعرف جيرينوفسكي بتصريحاته وتصرفاته المثيرة للجدل، إذ سبق له مهاجمة صحفية حامل تدعى “ستيلا دوبوفوتسكايا”، خلال أحد المؤتمرات الصحفية، قائلاً لأحد معاونيه “اغتصابها بشدة”.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. سوري مسلم لا شيعي ولا علوي يقول

    هذا جزء من الحرب النفسية على تركيا.

  2. محسن يقول

    لماذا كل العالم انقلب على تركيا لأنها على حق

  3. عبدالهادي يقول

    سيد جيرونوفسكي لما تبقى تصحى من السكرة أبقى صرح. شكلك لادع شوي زيادة عن اللزوم من الفودكا

  4. سباركس يقول

    الروس هم مثال نموذجي للإنسان القرد المعاصر وهم خطر على الحضارات والبشرية والديموقراطية وعلى البيئة أيضا.

  5. وعد السماء آت يقول

    الله يمسحك ويمسح روسيا من الوجود لعنكم الله .
    فعلا قلوب الكفار مليئه بالغل والحقد على كل ماهو اسلام ومسلمين .
    والله سيهزم الجمع ويولون الدبر والمسلمين سيرثون الارض وما عليها فصبرا يامسلمين والله المستعان .

  6. مجاهد يقول

    اذا كان هذا تصريح رؤساء احزابهم بهذه السفالة فما بالك بالرعاع فيهم وعلى قول المثل السوري (السلاح بيد النذل بيجرح) ولكن يظهر ان الفودكا اخذت مأخذها منهم فليعلم هذا القذر وأمثاله ان الامر بيد الله فالذي اوجد حفرة جهنم في روسيا يمكن ان تكون موسكو جميعها حفرة لجهنم وإن غدا لناظره قريب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.