بالفيديو: غضب جماهيري من لاعب جزائري سجل هدفاً ورفع شعار “هنا باريس”!

0

 

 

استهجن متابعو الكرة الجزائرية تصرف اللاعب الجزائري ضيف لطفي في الوقت الذي طُرحت فيه تساؤلات عديدة حول تضامنه مع ضحايا التفجيرات في حين استغل اللاعب فرصة إحرازه الهدف بمرمى أولمبي الشلف في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، ليسارع إلى رفع قميصه مظهراُ عبارة “هنا باريس” بالفرنسية كان قد كتبها على قميصه الداخلي.

 

وباءت محاولة لاعب فريق شباب باتنة الجزائري، متصدر مسابقة الرابطة المحترفة الثانية بالتضامن مع ضحايا أحداث تفجيرات باريس التي وقعت مؤخراً، بالفشل ذلك أن تصرفه لم يكن ليعجب جماهير الكرة الجزائرية بشكل عام.

 

ووجهت جماهير جزائرية انتقادات لاذعة للاعب ضيف لطفي بعد احتفاله المثير للجدل، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الاستياء ناهيك عن الغضب الذي أبداه الجمهور الحاضر في ملعب “بومرزاق” الذي احتضن المباراة.

 

فعلق أحدهم عبر موقع “فيسبوك” بإن تصرفه أساء لفريق عريق بحجم شباب باتنة، بينما طالب آخر بطرده سريعاً من الفريق، وأطلق بعضهم حملة جماهيرية نالت اهتماماً واسعاً بعنوان: “ضيف ارحل… فهنا الأرواس”.

 

وأظهر الفيديو أيضاً غضب زملاء الجزائري ضيف لطفي في الفريق حينما قام بالكشف عن العبارة أسفل قميصه حيث حاول أحد زملائه إنزال القميص وعدم إظهار العبارة المكتوبة بحسب ما ظهر في الفيديو المنشور بشكل كبير في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.