بالفيديو.. السيسي يهدر مليارات “رز الخليج” على قصره الجديد

1

كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن كذب شعارات قائد الانقلاب عبد الفتاح .. صاحب مقولة “مفيش ومعنديش”؛ حيث أظهر مقطعًا مرئيًّا لقصر جديد للسيسى، الذى يقع  بالقرب من مدينة المستقبل على طريق -إسماعيلية الصحراوي بتكلفة تجاوزت المليارات.

وتؤكد مصادر سياسة أن جزءًا من “رز الخليج” تم إهداره على هذا القصر المنيف، رغم ما تعانيه الدولة من أزمات اقتصادية، وعلى الرغم من أن الدعم المالي المقدم من دول الخليج يستهدف توفير مشروعات تنموية وليس لبناء القصور.

ويكشف الفيديو المصاحب أعمال البناء التي تتم على قدم وساق لقصر جديد يتم بناؤه ليكون مقرًّا لإدارة الدولة وسكنًا خاصًا بقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

كما يوضح الفيديو أن القصر الجديد مقام بالفعل على مساحة شاسعة تقدر بآلاف الأمتار وإحاطته بسور أشبه بأسوار المعتقلات والسجون المركزية، وتقوم بالإشراف علية الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، كما قامت القوات المسلحة بالتعاون مع وزير داخلية الانقلاب مجدى عبد الغفار بتركيز النقاط الأمنية وأبراج المراقبة على امتداد سور السيسى الجديد.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أ.د. بسيوني الخولي يقول

    هذا أمر اعتاده المصريون من أيام الفراعنة ، تراهم حفاة عراة يشيدون للفراعين قصورهم ومقابرهم ، ثم يسكنون الكهوف والمغارات ولا يجدون من يدفنهم !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.