الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
الرئيسيةحياتناتطبيق الشريعة بإعدام حصان شاذ تقدر قيمته بـ12 مليون دولار في السعودية!

تطبيق الشريعة بإعدام حصان شاذ تقدر قيمته بـ12 مليون دولار في السعودية!

- Advertisement -

وطن- قرّرت السعودية التخلص من حصان تقدّر قيمته بـ12 مليون دولار، يوم الجمعة المقبل، عن طريق القتل الرحيم.

وحسب موقع “nouvelordremondial”، فإن موظفي الأمير السعودي الوليد بن طلال، صاحب الحصان، ضبطوه بالجرم المشهود مع حصان آخر، ما دفعهم إلى إخراجه من حظيرته ووضعه في غرفة انفرادية.

وعلّق رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد الرحمن السند، أن المثلية الجنسية مرض لا يعلم عنه العلم إلا القليل، مضيفاً “علينا حماية المملكة من مثل هذه العدوى عبر كل الوسائل الممكنة التي نستطيع القيام بها، وهذا يعني أن نحمي حيواناتنا أيضاً، ولأجل ذلك سنقوم بكل التضحيات الممكنة لنحمي طهارة أرضنا المقدسة”.

الشعوب لا تستفيق على صوت النهيق!

- Advertisement -

وستبث مباشرة على الهواء عملية إعدام الحصان وذلك بحسب الهيئة، أمام الكاميرات يوم 28 من تشرين الثاني، والهدف هو إرسال رسالة واضحة حول المثلية الجنسية، وأن الأمر لن يتم التسامح معه على الإطلاق في البلاد.

وتعدم المملكة العربية السعودية سنوياً، حوالى 25 ألفاً إلى 35 ألف حيوان يشتبه في كونهم “مثليين جنسيا”، وحسب متحدث باسم جمعية أميركية تدعى “People for the Ethical Treatment of Animals”، فإن الأمر يشمل الكلاب، والقطط، والأحصنة، والجمال، إذ يتم قطع رؤوسهم أو إعدامهم أمام حشود من الناس.

ووفق الموقع ذاته، فإن عددا من ملاك الأحصنة الأميركيين والأوروبيين عرضوا شراء الحصان حتى يمنعوا إعدامه، لكن إلى حدود الساعة، لا تزال المملكة ترفض التفاوض في هذا الشأن.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

11 تعليقات

  1. هذا خبر غير صحيح ومدسوس لأن حدود الشريعة الإسلامية لا تطبق على الحيوانات وعلماء المملكة ليسوا جهلة ليوافقوا على عمل كهذا وهذا الخبر من المؤكد موجه من أجل الإساءة إلى الشريعة الإسلامية وإلى المملكة باعتبارها الدولة الوحيدة في العالم التي تطبق الشريعة الإسلامية في نظامها وفي قضائها وأعتقد جازماً أنه خبر غير صحيح ومفبرك

  2. سيظهر كذبكم وسخافة الخبر يوم الجمعة القادم كما تقولون
    سؤال متى تحترمون عقول القراء ؟؟؟؟؟

  3. ايش الاستهبال هذا ياصحيفة الطين شايفينا مجانين نصدق تخريفاتكم
    حتى المجنون لايصددق التخاريف اللي انتم كاتبينها اعلاه — اعقلو — ترا حتى الشيطان تعوذ منكم
    ههههههههههههه

  4. هذا كذب ودجل وخسه واستهتار بالدين وتقليل بالاسلام ومن كتب هذا المقال اما ان يكون رافضي مجوسي عابد للنار ابن متعه او خمارتي عدو لله والرسول.
    فكل حرف في مقاله كذب بواح لاصحة له من عشت حتى كتابة هذا الدجل لم اسمع في السعوديه مثل هذه التفاهات .

  5. حدث العاقل بما لايعقل فإن صدقك فلاعقل له , لم اسمع بهذا الخبر في بلدي لا من النساء ولا الرجال ولا المثقفين ولا المتدينين ولا حتى من الصبيان , قال تعالى : ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴾ , ثم أنه لايخفى على عاقل أن التكليف يقع على الجن والأنسان دون سائر المخلوقات , ويرفع عن الأنسان التكليف أذا لم تتوفر فيه أحدى ثلاث امور , قال صلى الله عليه واله وسلم : ( رفع القلم عن ثلاث عن النائم حتى يستيقظ وعن الصغير حتى يكبر وعن المجنون حتى يعقل أو يفيق )
    فالنائم معفوا عنه حتي يستيقظ من نومه , والطفل الذي لم تتوفر فيه أحد شروط البلوغ الثلاثه , غير مكلف , ولايطبق عليه الحد و وكذلك المجنون ليس بمكلف ولو وقع في حد لايؤاخذ ولايطبق عليه , فكيف بالحيوان؟

  6. اولا الرجاء حذف الصورة لان الصوره مالها علاقه عيب عليكم تَحُطُّون صوره لشخص متوفي لها خمس او ست سنوات ياليت الصوره تنحذف والله ثم والله لا قاضيكم والي بينا المحاكم

  7. مستحيل يكون في حيوانات شاذة . الشذوذ نوع من الأمراض النفسية و الحيوانات ما فيها مرض نفسي فتحرو الدقة قبل نشر الأخبار المكذوبة و اللي تقلل من نزاهة الجريدة

  8. خبر غير صحيح وكذب ودجل كاتب الموضوع والصحيفه الناقله للخبر غبيه الى ابعد الحدود وهذا الخبر فيه استخفاف للعقوول واستغباء للمتابعين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث