بالفيديو.. “الإمارات الفارسية المتحدة” عبارة مكتوبة على منتجات في دبي

6

تداول مغردون على موقعي تويتر وفيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر شخصاً يستعرض أعلاماً وشعارات ومنتجات أخرى، تباع في أحد المحلات في ، تضمنت عبارات مثل “” وغيرها من العبارات التي استنكرها رواد شبكات التواصل.

وادعت دائرة التنمية: إن “مقطع الفيديو المنتشر عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي، هو فيديو لمفتش من الدائرة أثناء تأدية عمله في إحدى الحملات التفتيشية، إذ ضبط مجموعة من المواد الدعائية المسيئة للدولة بينها أعلام وبعض الشعارات خلال حملة نفذتها الدائرة على الأسواق”.

وأضافت أن الدائرة صادرت كميات كبيرة المنتجات المسيئة، والتي تتضمن أعلاماً وشعارات مغناطيسية وأوشحة وأغطية سيارات وغيرها.

واستمرت الدائرة بتجاهل توضيح مصدر هذه المنتجات ولماذا كانت موجودة ومن أدخلها إلى الدولة لتركز على أن الفيديو تم نشره عن طريق الخطأ دون أن تنفي مضمون الانتهاكات الخطيرة الذي عبرت عنه المنتجات.

وأشارت الدائرة  إلى أنه جرى نشر المقطع لتوعية المستهلكين بأهمية الإبلاغ عن أي ظواهر سلبية تسيء للدولة، لمواجهتها من قبل مفتشي الدائرة؛ إذ أن ذلك جزء من العمل الاعتيادي لهم في الأسواق.

ولفتت الدائرة إلى أن المقطع تم تصويره بواسطة المفتش لعرضه داخلياً خلال اجتماعات المفتشين الدورية، حيث يتم توثيق عمليات التفتيش، وتم نشره عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

ونبهت إلى أن المفتش الذي نفذ عملية الضبط يعد واحداً من أكفأ المفتشين في الدائرة، وتم تكريمه أخيراً وترقيته كرئيس فريق للمفتشين.

ولكن الدائرة لم توضح مصير الجهة التي تجرأت على هذا الاعتداء على كينونة الدولة والشعب الإماراتي السياسية ملغيا بعبارة واحدة هوية الشعب والدولة.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. فهد الحربي 666 يقول

    هذا حلم المجوس لكن امارات الخير بقيادة(عيال زايد) عصية عليهم
    ستبقى دولة الامارات العربية المتحده غصة في حناجر الحاقدين والحاسدين

  2. امير يقول

    والله انا اشوف ما فيها حاجة عادي ، ما هي ايران شريك استرتتيجي طبقا لكلام وزير خاجية الامارات الفارسيه المتحدة ، والا ايه

  3. اسمراني يقول

    كثير من المرضى و الفاسدين يغيضهم تميز الآخرين و نجاحهم ، وليس أعظم عقوبة لهؤلاء الفسدة إلا أن تزداد نجاجا وتألقا , كما أن كثير منهم حسدة, وحسدهم هذا ناجم عن الشعور بالنقص , ولذا فمن البديهي أن يتعرض الناجحون لشتم وتلفيق الأتهامات من أولئيك المرضى ، كتنفيس لهم عما يشعرون به من غيره و حسد تجاه مخالفيهم , وماعلموا أن ذمهم هذا شهادة لمن ذموهم وناصبوهم العداء , كما يفعل دحلان ومن خلفة والسيسي ومن وراءه , حيث يصدق فيهم قول الشاعر :
    إني وإن لمت حاسدي فما……أنكر أني عقوبـة لـهم .
    وقول الأخر:
    و إذا أتتك مذمتي من ناقص……فهي الشهادة لي بأنـي كامل .
    وقول الثالث :
    وكم تطلبون لنا عيباً فيعجزكم……و يكره الله ما تأتـون والكـرم .
    فبارك الله فيكم ياتركيا حكومة وشعبا , فقد عاقب الله بكم كثيرا من الحسدة فقتلهم بغيظهم كدحلان وابن زايد والسيسي وحفتر , وجعل ذمهم لكم شهادة ووساما على صدوركم تزدادون تألقا وهم يموتون كمدا , فمهما كادوا لكم رد الله كيدهم في نحورهم , كما قال الشاعر :
    وكم تطلبون لنا عيباً فيعجزكم……و يكره الله ما تأتـون والكـرم. لكني أعذرهم بقول المتنبي :
    و للحساد عذر أن يشحوا……على نظري إليه و أن يذوبوا
    فإني
    قد و صلت إلى مكان……علـيـه تحسد الحدق القلوب. نعم قد وصلتي ياتركيا ويا اردوغان وحزبك الى مكانة في الأمة الأسلامية تذوب منها قلوب أمثال دحلان وخلفان والمزروعي والسيسي ومن خلفهم , فسلام عليك ياتركيا.

  4. عربي مغترب يقول

    هناك خطئ فني في هذه التسمية. يجب أن يصصح الاسم إلى “الدعارات القرمطية الفاجرة.”

  5. الوليد يقول

    هههههههههههههه الفرس غارقين بمستنقع العراق وسوريا وقتلاهم بالمئات وجايين على جزيرة العرب والخليج العربي ويقولو دول فارسيه اللهم لا شماته عقدة النقص تلاحقهم هياطهم بس شعارات ورايات

  6. وعد السماء آت يقول

    كل ظالم ويسلط ربي عليه اظلم منه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.